بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

عقب طلب الاحاطة المقدم من النائب نشأت فؤاد

شباب النواب في زيارة لمحافظة سوهاج الأسبوع المقبل

النائب نشأت فؤاد عباس
كتب عوض العدوى -

ناقشت لجنة الشياب والرياضة بمجلس النواب، طلب الاحاطة المقدم من النائب نشأت فؤاد عباس بشأن تردي أوضاع مراكز الشباب بالدائرة الرابعة "طما- طهطا- جهينة" بسوهاج، وحضر الاجتماع النائب حسام غالي والنائب حازم إمام وعدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة.

وقال فؤاد إن مراكز الشباب بالدائرة غير صالحة لممارسة الانشطة الرياضية، وأصبحت طاردة للشباب بدلا أن تكون جاذبة لهم بسبب أرضيات الملاعب الغير صالحة و المباني المتهالكة ولا يوجد أساس مكتبي ولا اجهزة رياضية، بالاضافة أن معظم المراكز بدون أسوار، كما أن هناك عدد من الاندية ومراكز الشباب لا يوجد بها إضاءة.

وأكدت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب انها ستقوم بزيارة ميدانية لمحافظة سوهاج خلال الاسبوع المقبل لمعاينة الوضع على الطبيعة وما وصلت اليه مراكز الشباب وإيجاد الحلول والعمل وسرعة حل المشكلات، وتقديم كافة سبل الدعم.

كما تم اخطار وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج لعمل حصر شامل وكشف بكل ما ينقص مراكز الشباب والاندية بالمحافظة.

ويأتي ذلك في إطار اهتمام النائب نشأت فؤاد عباس بالشباب بإعتبارهم السواعد القوية، والاهتمام بهم يمثل قوة هائلة في مواجهة مشكلات الوطن وتقديم أنسب الحلول وأفضلها، مؤكداً أن الاهتمام بهم يعد ركيزة أساسية فى بناء الدولة المصرية، وإيماناً من النائب فؤاد عباس أن الرياضة وسيلة ضرورية لإكساب الصحة والعافية للشباب.