بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

جوارديولا : ليفربول هو أكبر المنافسين لنا في المواسم الأخيرة

جوارديولا مدرب المان سيتي
كتب - سعد صديق -

وصف الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، منافسه فريق ليفربول، كالألم في المؤخرة وذلك أثناء حديثه بعد اللقاء الذي جمع بين فريقه ونظيره سبورتنج لشبونة، أمس الثلاثاء وانتهى بفوز السيتي بخمسة أهداف مقابل لا شيء، ضمن منافسات الذهاب بدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأجاب جوارديولا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، عن هوية الفريق القادر على هزيمتهم في الوقت الحالي، قائلا: ليفربول، هم أكبر المنافسين لنا في المواسم القليلة الماضية، فهم موجودون دائمًا، وليفربول كالألم في مؤخرتنا.

وتابع مدرب السيتي: ليفربول هو الفريق الذي بإمكانه هزيمتنا، رغم الفورمة التي نمر بها، إنهم يلاحقونا في الدوري وخلفنا بـ 6 نقاط، ومنافسينا خلال آخر السنوات.

وعن مستقبل برناردو سيلفا أضاف جوارديولا: أقول له دائمًا أنت أفضل لاعب، ومع الكرة هو أكثر من استثنائي لكنني أقول له دائمًا أنه عليه بذل كل ما لديه للفوز بالمباريات، ويجب أن يكون لديه القدرة على القيام بذلك، لأن لديه الإمكانيات.

واختتم مدرب السيتي تصريحاته: لشبونة هي مسقط رأسه ويحب العودة إلى هنا بالطبع، وهو لاعب سابق في بنفيكا ولذلك كانت ليلة مميزة بالنسبة له، وأتمنى أن يبقى لسنوات أخرى في مانشستر سيتي، ولكنه سيقرر ذلك مع الإدارة.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 54 نقطة وله مباراة مؤجلة، ليطارد مانشستر سيتي صاحب الصدارة برصيد 63 نقطة.