بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

محاضرة هامة للمفكر الأردنى الدكتور هشام الدباغ بشبكة إعلام المرأة العربية

الدكتور هشام الدباغ
كتب عوض العدوى -

أعلنت شبكة إعلام المرأة العربية أنها بصدد تنظيم ندوة فى الأسبوع الأول من فبراير القادم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وأشارت أنه سيتم تكريم الفائزات والفائزين فى مسابقة الأفضل كما تتضمن محاضرة عن التقارب بين الأديان السماوية يتحدث خلالها الإعلامى والمفكر الأردنى د. هشام الدباغ.

وأشار بيان صادر عن شبكة إعلام المرأة العربية أن المحاضرة سوف تكون مستمدة من أفكار المفكر الإسلامي الكبير معالى الأستاذ على محمد الشرفاء الحمادى وسوف يشارك فى الندوة عدد من قيادات وأعضاء الشبكة وعدد من الاعلاميات والإعلاميين والمهتمين بقضايا المرأة والأسرة العربية والفائزات والفائزين بجائرة الأفضل لعام 2021 الذين سيتم تكريمهم وهم من مصر و الإمارات العربيه المتحدة والعراق واليمن.

ونوه د. معتز صلاح الدين رئيس شبكة إعلام المرأة العربية أن كتاب الطلاق يهدد أمن المجتمع للكاتب الكبير والمفكر العربى العظيم الأستاذ على محمد الشرفاء الحمادى كان هو الكتاب الفائز بجائزة أفضل كتاب عربى عام 2019 فى مسابقة الأفضل التى تنظمها سنويا شبكة إعلام المرأة العربية والكتاب يتضمن أن الأساس هو التشريع الالهى وٱيات القرٱن الكريم وأهمية فهم مفهوم القوامه التى تحمل الزوج رعاية الأسرة بكل متطلباتها الحياتيه وهو يعد من أفضل المراجع التى تهم الأسرة والمرأة والمجتمع فى العالم العربى.