بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022..

مشاهدة مباراة العراق وإيران ”بث مباشر” اليوم

منتخب العراق
سعد صديق -

متابعو "بوابة الدولة الاخبارية" نقدم لكم مشاهدة مباراة العراق وايران بثًا مباشرا اليوم فى تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث يترقب عشاق ومحبي كرة القدم الآسيوية المباراة المنتظرة في تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022 بين المنتخب العراقي ونظيره الإيراني ضمن الجولة السابعة من المجموعة الأولى، والتي تقام مساء اليوم الخميس 27 يناير الجاري.

من المنتظر أن تنطلق أحداث المباراة المرتقبة بين العراق وإيران في تمام الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة وبغداد، والرابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

أرقام المنتخبين في التصفيات المؤهلة حتى الآن، وشهدت الجولات الستة السابقة من المجموعة الأولى تفوق واضح المنتخب الإيراني الذي نجح في تحقيق الفوز 5 مواجهات وتعادل وحيد ليتربع على صدارة المجموعة الأولى برصيد 16 نقطة.

في الجهة المقابلة، ظهر أسود الرافدين بمظهر لا يليق بالمنتخب العراقي للغاية، حيث فشل المنتخب العراقي في تحقيق أي فوز في ست مواجهات، بعد تعادله في أربع مواجهات والعزيمة في مباراتين.

فيما ستنقل قناة العراقية الأرضية اللعبة المنتظرة بين العراق وإيران، كما أن أعلن الاتحاد الآسيوي على نقل المباراة عبر قناته الخاصة عبر اليوتيوب.