بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

”تويوتا إيچيبت” تفتتح مركز متكامل لشركه قباء لتجارة السيارات بمحافظة البحيرة

جانب من الافتتاح
كتب: رامي علام -

شهدت مدينة كفر الدوار افتتاح فرع جديد لشركة قباء لتجارة السيارات والاستيراد أحد الموزعين المعتمدين من مجموعة شركات تويوتا إيجيبت وتعتبر شركة قباء أحد أكبر الموزعين المعتمدين لشركة تويوتا إيجيبت.

ويأتي ذلك ضمن خطة مجموعة شركات تويوتا ايجيبت للتوسع وإنشاء مراكز خدمات متكاملة لتلبية متطلبات عملاء تويوتا الحاليين والجدد في مصر، على مدار 17 سنوات من الشراكة المثمرة مع مجموعه شركات تويوتا إيجيبت، يأتي افتتاح الفرع الجديد ليؤكد الدور الكبير الذي تلعبه شركة قباء في تقديم الخدمات المتكاملة لعملاء تويوتا في محافظة البحيرة.

والفرع الجديد هو فرع متكامل لبيع موديلات سيارات تويوتا المختلفة، بالإضافة إلى تقديم خدمات ما بعد البيع، والصيانة وتوفير قطع الغيار وزيوت تويوتا الأصلية على يد مجموعه منتقاة من المهندسين والفنيين المهرة والمدربين علي أعلي معايير الكفاءة.

وصرح أحمد منصف، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت، قائلا: " نشهد اليوم أحد إنجازات شركة قباء باعتبارها أحد شركاء النجاح لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت على مدار الـ 17 سنة الماضية، فافتتاح الفرع يعد نقلة كبيرة وخطوة ناجحة لشركة قباء".

وأضاف، نشعر بالفخر بتوطيد مكانة علامة سيارات تويوتا لدي العميل المصري ونأمل من خلال خطتنا المستقبلية للتوسع الجغرافي في مختلف محافظات الجمهورية أن نستكمل نجاحات تويوتا إيجيبت وإرثها العريق في مصر.