بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

١٥ مليون جنيه لصرف مستحقات معلمي الجيزة من المجموعات المدرسية والحوافز المتأخرة

كتب سيد جاد - ميسون شلتوت -

وافقت وزارة الماليه علي صرف ١٥ مليون جنيه كدفعة اولي لصرف مستحقات المعلمين العاملين بمدارس الجيزة من حصيلة المجموعات المدرسية التي تم توريد حصيلتها بالكامل الي الصناديق الخاصة منذ ابريل الماضي ولم يصرفوا منها شيئا ..
اكد اشرف سلومة وكيل الوزارة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة انه نجح في الحصول علي موافقة وزارة الماليه للصرف من الصناديق الخاصة بعد ماراثون كبير من الاتصال وتقديم طلب الصرف ..
قال ان هذه الدفعة الاولي سيتم من خلالها تغطية جزء كبير من متإخرات مستحقات المدرسين المشاركين في المجموعات المدرسية وكذلك حوافز التجريبيات وماكافآت العمال التي لم يصرفوها منذ شهر ابريل الماضى رغم توافر البنود اللازمة لذلك ..
واكد ان صرف هذه المستحقات سوف يشجع علي انتظام المجموعات المدرسية في الفصل الدراسي الثاني وانضباطها وتوريد حصيلتها اولا باول بنسبة ١٠٠% بعد ان عاني الجميع من تأخر صرف المستحقات ..
وقال سلومة ان الفصل الدراسي الثاني سوف يشهد تطبيق كامل للاجراءات الاحترازية ولن تزيد عدد الطلاب المشاركين في المجموعات عن ١٥ طالبا وطالبه علي الاكثر حفاظا علي صحة وسلامة الطلاب والمعلمين وذلك لدعم جهود الدولة في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد ..