بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

طوارئ بإدارة طوخ التعليميه استعدادا لقرب انتهاء امتحانات التيرم

خالد الشربيني مدير إدارة طوخ التعليمية
ماجدة صالح -

استعدت إدارة طوخ التعليمية، مبكرا لامتحانات الفصل الدراسي الأول بكافة مراحل التعليم الأساسي وفقا لتوجيهات وزارة التربية والتعليم.

وشددت على الانتهاء من سرعة تجهيز المدارس والانتهاء من أعمال الصيانة، والمتابعة الميدانية للمدراس مع مديري كافة المدارس التابعه لمركز طوخ يوميًا وحل المشكلات ووضع ضوابط صارمه وشددت على الانتهاء من سرعة تجهيز المدارس والانتهاء من أعمال الصيانة، والمتابعة الميدانية للمدراس والإدارات يوميًا وحل المشكلات الطارئه سريعاً.
تابع خالد الشربيني مدير إدارة طوخ التعليمية سير عملية الامتحانات بكافة مراحلها والتي انتهت المرحله الابتدائية منها بنجاح وبدون اي مشاكل .

كما أوشكت الصفوف الاولي والثانية بالمرحلة الإعدادية علي الانتهاء بنجاح أيضا هذا ويتابع الشربيني مدى جاهزية جميع مدارس إدارة طوخ التعليمية من حيث الإجراءات الاحترازية وسلامة التلاميذ كما تم التنبيه على جميع المدارس بالقرى والنجوع باتباع كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية بتعقيم وتطهير اللجان ومنع التجمعات وضبط عملية الدخول والخروج من اللجان والحفاظ على المسافات الآمنة بين التلاميذ وتوفير كل سبل الراحة .
و أكد "الشربيني" علي الاستعداد التام لبدء امتحانات الشهادة الاعدادية والتي تبدأ يوم السبت القادم.. بحيث تم شكيل غرفة عمليات بإدارة طوخ التعليمية من كافه المستويات والكوادر التعليمية من أجل نجاح سير عملية الامتحانات والوقوف علي ماهو طارئ ومستجد.
وشدد "الشربيني" علي أهمية توفير سبل الراحه النفسيه والجسدية لتلاميذ شهادة الإعداديه بالحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين والقائمين على العملية التعليمية، من خطر الإصابة بعدوى فيروس كورونا، وللحفاظ على سير العملية الامتحانية دون أزمات أو معوقات.