بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

رئيس الهيئة الوطنية للإعلام يلتقي عددًا من أصحاب المعاشات

 حسين زين رئيس
كتب مريم صالح -

التقى حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام عددًا من أصحاب المعاشات، وشرح لهم الخطوات التى قامت بها الهيئة في سبيل صرف مستحقاتهم، كما قام بتوضيح التفاصيل المتعلقة بمكافأة نهاية الخدمة وكيفية تدبير الأموال اللازمة من الموارد الذاتية للهيئة لسداد المستحقات.

وأكد رئيس الهيئة أنه يجرى الآن وبشكل عاجل توفير الموارد اللازمة للانتهاء من الصرف للعدد المتبقي من عام 2018، واستمع رئيس الهيئة لآراء أصحاب المعاشات ومقترحاتهم لدعم موارد صندوق الأغراض الاجتماعية حتى يتسنى صرف مستحقات ومكافأة نهاية الخدمة للمحالين للمعاش.

وأكد أنه تم الحفاظ على صرف مكافأة نهاية الخدمة كاملة بما يوازي «١٥٠ شهرًا»، وذلك بعد الموافقة على عدة مقترحات لدعم صندوق الأغراض الاجتماعية، مشيرًا إلى أنه ستتم عقد هناك جمعية عمومية لمجلس إدارة الصندوق التأميني خلال الأسبوعين القادمين وذلك لإقرار الضوابط اللازمة وفقاً للقانون، على أن يتم الصرف للمحاليين للمعاش في ١ يناير ٢٠١٩ فور الانتهاء من تلك الإجراءات القانونية التى سوف تستغرق شهرًا تقريبًا.

ويواصل رئيس الهيئة لقاءاته بالعاملين من مختلف قطاعات الوطنية للإعلام لتوضيح وشرح كافة الأمور للحد من المعلومات المُضلله التى يتلقاها العاملون من بعض المصادر غير المسئولة وغير الرسمية.