بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

كل ما تريد معرفته عن الموسم الثانى من مسلسل Raising Dion

 Raising Dion
كتبت سالى البرعى -

كشفت منصة نيتفلكس عن أول فيديو ترويجى لـ الموسم الثانى من مسلسل الشخصيات الخارقة Raising Dion، الذى سيطرح في 1 فبراير المقبل، على أن يتكون من 10حلقات، وفقا للتقريرالذى نشرعلى موقع "tvseriesfinale".

ويدورالموسم الجديد من مسلسل Raising Dion حول ديون وهو يواصل شحن قوته بدعم من والدته وتيفين (روما فلين)، مدربه بيونا الذي لفت انتباه نيكول، بعد مصادقة الطالب الجديد Brayden طفل يتمتع بالحيوية، تتكشف سلسلة من الأحداث المقلقة، وبالتالي يعلم ديون أن الخطر لا يزال يلوح في الأفق.

على أن تستكمل أحداث الموسم الثانى من Raising Dion ما بين التنقل في المنعطفات والانعطافات والزائرين المفاجئين، وبالتالي سيكون على ديون ونيكول التحكم في الأمور مرة أخرى، لأنقاذ مدينة أتلانتا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

طرح الموسم الأول من مسلسل Raising Dion فى 4 أكتوبر من عام 2019، وتم اعتباره أحد أفضل 10 مسلسلات على Netflix لعام 2019، وبدأ إنتاج الموسم الثاني من مسلسل Raising Dion خلال العام الماضى 2020، على أن تصل عدد ساعات الموسم الثانى من Raising Dion إلى 8 ساعات منقسمة إلى حلقات.

وتكون الموسم الأول من مسلسل "Raising Dion" من 9 حلقات تضم العديد من الأحداث الجاذبة بين الخيال العلمي والدراما، وتدور أحداث مسلسل Raising Dion حول أم تكتشف أن ابنها لديه قوى عظمى وتحاول بطرق عديدة معرفة كيفية تربيته بأمان، بينما يحاول الطفل أن يستخدم هذه القدرات والاستفادة منها .

والمسلسل جمع عددًا كبيرًا من النجوم العالمين، ومن أبرزهم هؤلاء النجوم اليشا وينرايت وسامي هاناي وجامين مان ودونالد بول وكوريا براون ودانا جوريه وجاستيس ليك وفيكتور شو ومات لويس وكيلين دافيس وغيرهم ، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".