بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

نقيب الممثلين يخرج عن صمته فى اول تصريحات له عن فيلم ”أصحاب ولا أعز ”للفنانه منى زكى

منى ذكى
كريمة موسى -

خرج اشرف زكى نقيب الممثلين عن صمتة للدفاع عن فيلم " اصحاب ولا أعز "للفنانة منى زكى قائلا اننى شاهدت الفيلم مع مجموعة من الأصدقاء ولم أجد فى مشاهد الفيلم كل ما أثير هذه الضجة الكبيرة.
واشاد زكى خلال مداخلة تلفزيونية فى برنامج "الحكاية" اشرف زكى الذى يقدمه الاعلامى عمرو أديب عبر قناة mbc الدور التى قدمتة منى زكى وبرعت فية لتثبيت للجميع انها موهبة كبير يجب احترامها وتقديرها مؤكدا أنه لم يظهر منها صابع واحد خلال احداث الفيلم.
وأكد زكى أنه لم يتخذ أى إجراءات أمام الفنانة منى زكى أو الفنان إياد نصار ولم اقوم بشطبهم من نقابة الممثلين كما يزعم البعض
بدأت شبكة نتفليكس العالمية، عرض فيلم "أصحاب ولا أعز"، الخميس، فيما جاءت ردود الفعل منتقدة لجرأة الحوار وظهور شخصية مثلية.

وكان الفيلم قد أثار جدلاً واسعاً ، حيث تعرض صناع العمل لانتقادات حادة بسبب الاقتراب من المثلية الجنسية، حيث قدم الفنان فؤاد يمين، شخصية مثلي جنسي، لكنه يخفي الأمر عن أصدقائه، كمااشتعل الجدل أيضا بسبب مشاهد الملابس الداخلية للنجمة منى زكي.

تدور الأحداث حول مجموعة من 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة، حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون جميع الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع.

وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة، إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرفها أحد بمن فيهم أقرب الأصدقاء.