بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الإعلان عن الفائزين الثلاثة في مسابقة ”دبي لرواد الأعمال الذكية”

القسم الخارجى -

أعلنت "دبي للمشاريع الناشئة" - إحدى مبادرات غرفة تجارة دبي المبتكرة لدعم ريادة الأعمال - عن الفائزين الثلاثة بالدورة السادسة من مسابقة "دبي لرواد الأعمال الذكية"، وذلك خلال حفل أقيم اليوم في مركز دبي للمعارض بإكسبو 2020 دبي على هامش فعاليات منتدى "إنتربرايز أجيليتي 2022".

وحصد مشروع "إيدوبلويمنت بورتالز EduPloyment Portals على المركز الأول، وهو عبارة عن منصة توظيف عالمية إلكترونية لتدريب العمال ذوي الياقات الزرقاء على إتقان اللغة الإنجليزية وتوظيفهم في وظائف أفضل، في حين حصل ديواما Diwama على المركز الثاني وهو مشروع قائم على برنامج يعمل بالذكاء الاصطناعي للتعرف على الصور ومتخصص بأتمتة عملية إعادة تدوير النفايات للشركات، واحتلت "سول أرتست Soul Artists المركز الثالث، وهي عبارة عن منصة عالمية إلكترونية لحجوزات مشاركات الفنانين والموسيقيين في الفعاليات والمناسبات.

وتم تكريم الفائزين من قبل سعادة فيصل جمعة بالهول، عضو مجلس إدارة غرف دبي، وبحضور عدد من أبرز قادة ورواد الأعمال في المنطقة.

وجاء الإعلان عن الفائزين بعد تقديم المتأهلين العشرة للمرحلة النهائية من المسابقة عروضًا تعريفية أمام لجنة من المحكمين الخاصة بالمسابقة، وذلك بحضور مستثمرين وشركات مهتمة بالتعاون مع هذه المشاريع الناشئة.