بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد.. بث مباشر اليوم 12-01-2022 في كأس السوبر الإسباني

برشلونة وريال مدريد
سعد صديق -

تقدم "بوابة الدولة الاخبارية" لقرائها الكرام، البث المباشر لمباراة برشلونة وريال مدريد بثًا مباشرًا اليوم فى كأس السوبر الإسباني، حيث يحتضن استاد الملك فهد الدولي مباراة قوية تجمع بين ريال مدريد وبرشلونة، مساء اليوم الأربعاء 12 يناير، في إطار فعاليات مباراة دور نصف النهائي لكأس السوبر الإسباني لكرة القدم.

4 أندية من الدوري الإسباني ستشارك في النسخة الجديدة التي تمت الموافقة عليها قبل عامين، وهم: أتلتيكو مدريد بطل الدوري، بالإضافة إلى ريال مدريد الوصيف، وبرشلونة بطل كأس ملك إسبانيا إلى جانب وصيفه أتلتيك بيلباو.

ويصطدم ريال مدريد مع غريمه التقليدي برشلونة في الكلاسيكو، وصيف الدوري مع بطل الكأس، وهذا ما جعل الفريقين في مباراة تعتبر نهائيا مبكرا بينهما.

ريال مدريد يعرف أهمية هذا اللقاء هذا الموسم، فهو يظهر بشكل مميز لكنه سيحضر الاجتماع الذي سيكون ذا أهمية خاصة وبتركيز كبير، حيث يطمح الفريق لتحقيق الفوز لمحاولة الوصول إلى النهائي ومحاولة حصد اللقب وعودته إلى خزائن النادي.

وفى الجهة الأخرى، برشلونة يمر بصورة غير مستقرة بالأداء هذا الموسم مع المدير الفني الجديد تشافي هيرنانديز الذي سيخوض أول كلاسيكو له كمدرب للفريق الكتالوني، حيث سيبذل أقصى جهد ممكن في التدريبات لشحن اللاعبين معنويًا وتحضيرهم لهذه الموقعة من جميع الجوانب لتحقيق الفوز للوصول إلى النهائي.