بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

مشاهدة مباراة مصر ضد نيجيريا.. الآن بث مباشر مباراة مصر اليوم الثلاثاء في كأس أمم إفريقيا

منتخب مصر
سعد صديق -

تقدم "بوابة الدولة الاخبارية" لقراءها الكرام خدمة مشاهدة البث المباشر لمباراة مصر ضد نيجيريا اليوم بدون تقطيع فى كأس أمم إفريقيا، حيث ينطلق مشوار منتخب مصر في كأس امم إفريقيا 2021 بمواجهة منتخب نيجيريا. اليوم الثلاثاء الموافق 11 يناير 2022 في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة على ملعب رومدي أدجيا في مدينة جاروا الكاميرونية.


مباراة مصر ستكون ضمن الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة التي تضم كذلك السودان وغينيا بيساو. اللذان سيواجهان بعضهما البعض في مباريات سهرة يوم الثلاثاء على ملعب جابوما بمدينة دوالا.

فيما ستنقل مباراة مصر ونيجيريا على شاشة قنوات بي رن سبورتس القطرية 1 و2. كما تذاع في بث مباشر على قناة ESPN الهولندية، وقررت مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية تكليف المعلق المصري «أحمد الطيب» بمهمة التعليق على المباراة.

تاريخ مواجهات مصر ونيجيريا انتهت آخر 5 مباريات بين مصر ونيجيريا، بفوز المنتخب المصري 3 مرات. عام 2010 و2012 و2016. مقابل فوز واحد يتيم لنيجيريا عام 2019 في لقاء ودي، وانتهت مقابلة وحيدة بالتعادل الايجابى بهدف مقابل هدف ضمن تصفيات أمم إفريقيا 2017.

يعود آخر انتصار رسمي لنيجيريا على مصر فى كأس الأمم الإفريقية عام 1990. وانتهت بهدف دون رد، وودعت مصر المجموعة الأولى بثلاث خسائر أمام الجزائر ونيجيريا وكوت ديفوار.