بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

انطلاق بطولة دبي الدولية السادسة للقفز بالمظلات.. غدًا الخميس

بطولة دبي الدولية السادسة للقفز بالمظلات
كتب احمد صالح -

تنطلق غدًا الخميس، الجولة الأولى من منافسات بطولة دبي الدولية السادسة للقفز بالمظلات، التي تقام تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي.

يشارك في البطولة، 350 متسابقاً يمثلون 29 دولة، وتستمر حتى 17 ديسمبر الجاري، بنادي سكاي دايف دبي بالجميرا.

وتعود البطولة إلى الحياة، بعد توقف دام أكثر من عامين بسبب جائحة كورونا، كما تقام بالتزامن معها، منافسات بطولة الخليج، التي تشارك فيها دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

ومن المقرر أن تشارك الإمارات، مستضيفة البطولة، بـ3 فرق، اثنان منهم في البطولة الدولية، وفريق واحد في البطولة الخليجية.

ووجه نصر حمودة النيادي، رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الجوية، الشكر والتقدير إلى الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، على دعمه الكبير ورعايته للبطولة، التي تتزامن مع احتفالات الدولة بعيد الاتحاد "الخمسين"، مرحباً بضيوف الإمارات، ومتمنياً لهم طيب الإقامة والتوفيق في المنافسات.

وأشار إلى أن الفرق الإماراتية الثلاثة التي ستشارك في البطولتين الدولية والخليجية، استعدت جيداً من خلال مشاركتها مؤخرا في بطولة "السيزم"، والتي أقيمت منذ نحو أسبوعين في قطر.

وأكد أن حظوظ جميع الفرق المشاركة متساوية، وأعلنت اللجنة المنظمة، اكتمال كافة التجهيزات لانطلاق البطولة، وتم تشييد خيم الوفود، والتي انتشرت في مسرح البطولة على شكل حدوة وتحمل أسماء وأعلام وشعارات الدول المشاركة، وكذلك اكتمال وصول منتخبات الدول المشاركة ومنحت قفزات التدريب وفق لائحة البطولة.