بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

إقبال كبير للرحلات السياحية بكورنيش الغردقة

رحلات سياحية علي كورنيش الغردقة
مكتب بواب الدولة الاخبارية بالغردقة -

شهدت منطقة كورنيش الغردقة توافد أعداد كبيرة من السياح صباح اليوم ضمن الرحلات السياحية التي تنظمها شركات السياحة يوميا للسياح في إطار برنامج جولات البلد والتي تبدا بمنطقة الكورنيش القديم بالغردقة.

يلتقط السياح صور تذكارية لمنظر الغردقة البانورامي من كورنيش الغردقة ويلتقطون صور تذكاريه لهم، حيث تشهد تلك المنطقة رواج سياحي كبير في ساعات الصباح من كل يوم وهي انطلاق رحلات الستي تورز بالغردقة.

تقضي أغلب الأفراح السياحية في تلك المكان من 10 الي 15 دقيقة يقوم المرشد او مرافق الافواج السياحية للمجموعة لشرح معالم مدينة الغردقة والتي تظهر من منطقة الكورنيش منها مسجد الميناء الكبير والميناء السياحي وكذلك جزيرة الجفتون.

من جانب آخر يستقبل مطار الغردقة الدولى، اليوم الخميس، 93 رحلة طيران دولية وداخلية، تقل على متنها قرابة 14 ألف سائح من عدة جنسيات مختلفة، حيث يتم تطبيق الإجراءات الاحترازية المتبعة على الوافدين بدقة شديدة قبل دخولهم.

وأكد مصدر من مطار الغردقة الدولى أن جداول الرحلات اليوم الوافدة من الدول المختلفة توضح وصول 93 رحلة طيران مختلفة من جنسيات مختلفة على رأسها الجنسية الروسية، والأكرانية والألمانية والتشيكية والبولندية وعدد من الجنسيات الأخرى المختلفة.