بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

أهالي قرية شما بالمنوفية يصفون هدايا قرينة الرئيس… صور

 هدايا قرينة الرئيس السيسي
كتب عادل شحتينو -

فى موكب مهيب، وصلت هدايا السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية إلى أهالى قرية شما بمحافظة المنوفية، وذلك بعد زيارتها للقرية منذ ما يقرب 20 يوما.

واستقبل أهالى القرية موكب الهدايا التى وصلت القرية من خلال مؤسسة حياة كريمة، باحتفال كبير وسط حالة من الفرحة والسعادة الشديدتين، من الأسر أصحاب الهدايا، التى وصفت ما يحدث أنه ولا فى الأحلام.

وتضمنت هدايا قرينة رئيس الجمهورية، جهاز عروسين من بنات السيدة (هناء بكر حماد) والتى كانت قد دعت السيدة الأولى لشرب الشاى بمنزلها خلال الزيارة حيث تسكن بجوار مركز شباب شما الذى زارته قرينة رئيس الجمهورية.

كما أهدتها السيدة الأولى، عفش شقة بالكامل (حجرتين نوم - سفرة - انتريه) وجهاز شقة عصرية من أدوات منزلية وكهربائية ومفروشات وغيرها.

كما تضمنت هدايا السيدة انتصار السيسي، جهاز عروس بالكامل لنجلة السيدة (سماح فرج هنا) والتى قابلتها خلال الزيارة وطلب منها المساعدة، وأهدتها السيدة الأولى سيارة سوزوكى ليقوم نجلها بالعمل عليها وفتح باب رزق لهم.

وبحسب وصف الأهالي، فقد عاش سكان قرية شما التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية «يوم من الأحلام»، إثر زيارة السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس، للقرية، لمتابعة تنفيذ مشروعات حياة كريمة بالقرية وتوابعها، والتى تحظى بنصيب كبير من مشروعات المبادرة الرئاسية.

وأعرب أهالى القرية عن سعادتهم الغامرة بتلك الزيارة الكريمة، مؤكدين أنه بعد سنوات من التهميش والإهمال حظيت القرية بالحياة الكريمة، وزيارة قرينة رئيس الجمهوية، التي التقت خلالها بأهالى قرية شما وتحدثت الى نساء القرية وزارت طلاب المدارس.

هدايا قرينة الرئيس لأهالي قرية شما بالمنوفية

هدايا قرينة الرئيس لأهالي قرية شما بالمنوفية

هدايا قرينة الرئيس لأهالي قرية شما بالمنوفية

هدايا قرينة الرئيس لأهالي قرية شما بالمنوفية