بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

محافظ الشرقية يتفقد شوارع القرين ويشدد على سرعة الانتهاء من أعمال الرصف

محافظ الشرقية
كتبت هند عادل -

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، عددا من شوارع مدينة القرين لمتابعة أعمال الرصف الجارية بعدد من الشوارع الرئيسية، ومتابعة رفع القمامة لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين، وكذلك رفع الإشغالات من الشوارع الرئيسية والفرعية لتحقيق السيولة المرورية المطلوبة ولإعادة الوجه الجمالي والحضاري لشوارع المدينة.

بدأ المحافظ جولته بتفقد أعمال الرصف والتطوير الجارية بشارع الديار الشامية بدءاً من تقاطع شارع الجامعة وصولاً لتقاطع شارع السادات بطول 2 كم وبتكلفة 3 ملايين و 310 آلاف جنيه.

شدد المحافظ على إيهاب خاطر رئيس مدينة القرين ضرورة التنسيق مع مديرية الطرق لإزالة كافة المعوقات أمام الانتهاء من أعمال الرصف والتطوير الجارية بالشارع وإلزام الشركة المنفذة بالمواصفات المحددة والجدول الزمني لإنهاء الأعمال وتهيئة الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

التقى محافظ الشرقية بعدد من المواطنين واستفسر منهم عن مدي رضاهم عن جودة الخدمات المقدمة لهم كما تعرف على احتياجاتهم واستمع لمشاكلهم ليوجه رئيس المدينة بفحصها وتلبيتها.

شهدت جولة محافظ الشرقية بمدينة القرين تفقد موقع الـ 31 فدانا بطريق "القرين-أبو حماد" والمخصص لتشوين مركبات التوكتوك المخالفة والتي يتم مصادرتها لمخالفتها لاشتراطات الترخيص وخطوط السير الممنوحة لها.