بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

نائبة تذهب للمستشفى يوم ولادة طفلها الثاني وهي تقود دراجة بخارية

نائبة تذهب للمستشفى بدراجة بخارية
سالي البرعي -

عادة نرى السيدات اللاتي يصبن بآلام المخاض قبل الولادة مباشرة يتصلن بالإسعاف لنقلهم إلى المستشفى لوضع الجنين، إلا أن برلمانية نيوزلاندية تدعى " جولي آن جينتر " غيرت كل العادات التي تعودنا عليها خاصة أنها ذهبت لتضع طفلها الثاني على دراجة بخارية خاصة بها .
وفقا لما ورد في صحيفة "ديلي ميل"فإن البرلمانية النويزلاندية " جولى آن جينتر"، كتبت عبر حسابها عبر فيس بوك أن لديها أخبار سارة لمتابعيها فهي تحتفل بقدوم طفلها الثاني و روت قصة ذهابها للمستشفى حينما شعرت بالمخاض .
قالت السيدة " جينتر"، أن آلام المخاض التي أصيبت بها في ليلة الولادة لم تكن مؤلمة للغاية، بل كانت محتملة فقررت الإعتماد على نفسها و لم تتصل بالإسعاف و استقلت الدراجة البخارية الخاصة بها ة اتجهت إلى المستشفى .
أوضحت جينتر، أنها آلام المخاض بدأت تزيد حينما وصلت إلى المستشفى، و لحسن حظها في ذلك اليوم لم تتأخر ، و وصلت للمستشفى في توقيت قياسي، و بدأت تشعر بالألم حينما وصلت فدخلت و أخبرت الطبيب أنها تشعر بآلام المخاض .
جدير بالذكر ا، " جينتر"، عبر حسابها على فيس بوك، تعبر عن حبها لدراجتها البخارية، و نشرت صور منذ 3 أعوام لها و هي ذاهبة أيضا للمستشفى يوم ولادة طفلها الأول على دراجة بخارية و رفضت أن يقودها أي شخص رغم ألمها الشديد من المخاض .