بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

انتهاء رفع تراكمات مياه الأمطار من شوارع الإسكندرية والحياة تعود لطبيعتها

رفع تراكمات مياه الأمطار
مكتب بوابة الدولة الاخبارية بالاسكندرية -

انتهت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية من رفع كافة تراكمات المياه الناتجة عن الأمطار الغزيرة التي شهدتها المدينة الساحلية أمس الإثنين ووصلت إلى حد السيول، وذلك من الشوارع الرئيسية والطرق الجانبية بمختلف الأحياء.

شهدت الإسكندرية اليوم الثلاثاء، تحسن نسبي في حالة الطقس حيث سطعت الشمس، وارتفعت درجات الحرارة تدريجيا بعد طقس عاصف وسيول غزيرة تعرضت لها المدينة أمس أدت لغرق أنحاء متفرقة منها.

شهدت شوارع المدينة اليوم سيولة مرورية وهدوءا ساهم فيهما كون اليوم إجازة للمدارس والمصالح الحكومية، تحسبا لأي تقلبات جوية متوقعة.

وكانت الإسكندرية شهدت أمس موجة من الطقس هي الأسوأ منذ سنوات بعد أن ضربت الأمطار الغزيرة التي وصلت إلى حد السيول أنحاء متفرقة منها مما أدى إلى تراكم بحيرات كبيرة من المياه غمرت الشوارع والطرق وتسبب في أزمات مرورية حادة، فيما دفعت شركة الصرف الصحي بسيارتها لسحبها من الشوارع.

من جانبها، أصدرت محافظة الإسكندرية بيانا ناشدت فيه ‏المواطنين توخي الحذر واتخاذ كافة التدابير اللازمة، وتقليل التحرك بالسيارات الخاصة، وعدم وقوف السيارات على شنايش الأمطار، وذلك للسماح لسيارت الصرف الصحي من التحرك بسهولة لرفع وإزالة جميع الآثار الناجمة عن موجة الطقس السيئ غير المتوقعة.