بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

نشاط مكثف فى لجنة شئون الإعاقة بحزب مستقبل وطن بالشرابية 

كتب علاء عبدالودود -

شهدت لجنة شئون الإعاقة بحزب مستقبل وطن بقسم الشرابية نشاطا مكثفا خلال الفترة الأخيرة من أجل توفير الخدمات لهذه الشريحة الهامة فى المجتمع وذلك فى أطار حرص القيادة السياسية على تقديم كل الخدمات المطلوبة لتلك الفئات الهامة فى المجتمع.
وأكدت قيادات الحزب بالشرابية وعلى رأسهم على سلامة أمين الحزب أن هذا الإهتمام يأتى فى إطار حرص الحزب على تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي الخاصة بإعطاء الأولوية لهذه الشريحة الهامة.
ومن جانبه أكد عادل حسن شحاتة رئيس لجنة شئون الإعاقة أن هناك بعض الأفكار التى يتم تنفيذها حاليا للإهتمام بذوى الإعاقة والمتعلقة بتوفير كل متطلباتهم والعمل على تذليل العقبات التى تواجههم فى مختلف المجالات.
وقال عمرو البنا مساعد رئيس اللجنة والذى تولى هذه المسئولية مؤخرا أن هناك تكليفات من على سلامة أمين الحزب بالشرابية ومحمد المحروقى أمين التنظيم بالشرابية بالعمل توفير الخدمات لذوى الهمم لإنهم يمثلون شريحة كبيرة بالمجتمع تصل إلى نحو ٥% من إجمالى عدد السكان.


ومن جانبه أكد عادل زيان أمين شياخة الزاوية البلد أن الشياخة تمكنت خلال الفترة الأخيرة من تقديم العديد من الخدمات للمواطنين حيث تم تقديم اللقاح بكل يسر فضلا عن توفير بعض السلع العينية للأسر محدودة الدخل.