بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

أعضاء نادي الصيد ينتخبون إيمان كريم

إيمان كريم
كتب محمد فريد -

أكدت الدكتورة إيمان كريم مرشح عضوية نادي الصيد" فوق السن" أنها نفذت خدمات واحتياجات الفئات المختلفة وحظيت على شعبية كبيرة من خلالها نجاحها في تنفيذ برنامجها الذي تعهدت به في الدورة التي تنتهي غدا من خلال فعاليات الانتخابات لاختيار مجلس جديد بورة 2021 2025.
وقالت كريم، أنها استمعت لشكاوي كثيرة ومتعددة من أعضاء النادي في الأيام الأخيرة، وستسعى لتنفيذها في حال نجاحها بجانب تنفيذ برنامجها السخي بالأفكار ويمثل انطلاقة كبيرة في تطوير النادي ويتمثل في:
- المشاركة في إعداد لائحة قوية للنادي.
- اقتراح هيكل إداراي يضم صلاحيات اتخاذ القرار لسرعة التنفيذ ووجود آلية للرقابة على جميع القرارات لضمان الشفافية.
-الرقابة على السلطة التنفيذية داخل النادي لضمان إحكام الرقابة وتفعيل دور الأمن بلائحة تنظيمية.
- تفعيل اللجان الخاصة بكل الأنشطة الرياضية والإجتماعية والثقافية وتحديد صلاحياتها لضمان الشفافية وعدم التدخل لمصالح شخصية وللتواصل مع مجلس الإدارة.
-تفعيل دور لجنة فض المنازعات ولجنة الشكاوي والاقتراحات الخاصة بالنادي ومناقشاتها بجدول الأعمال كل شهرين لضمان التطوير والتحديث الإداري في كافة المجالات.
- العمل على المساعدة وتطبيق كافة سبل التكنولوجيا في جميع خدمات وفروع النادي بهدف السرعة والأداء التنظيمي والشفافية.
- مؤسسة صيد الخير ضمن برنامجها الانتخابي لحرصها على دعم عمال وموظفي النادي
وتختتم كريم حديثها قائلة:في حياة نادي الصيد قصة حياة حافلة بالعطاء ونموذج ريادي في التخطيط والانجاز والعمل الاجتماعي وأنها علي ثقة أن أصوات الاعضاء ستسطر واقعا يستكمل به نجاحا حققته د. ايمان كريم … ومعا لدعمها في انتخابات عضوية مجلس إدارة نادي الصيد المصري فوق السن