بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

حزب ” حماة الوطن ” يفتتح مقرا جديدا فى الزاوية الحمراء

كتب عبدالناصر محمد -

يفتتح قيادات حزب حماة الوطن مقرا جديدا غدا الأثنين وسط مشاركة من عدد كبير من قيادات العمل السياسى والشعبى بمختلف لجان محافظة القاهرة فضلا عن حشد كبير من قيادات الزاوية الحمر اء والشرابية حيث أن الزاوية والشرابية دائرة برلمانية واحدة وتربطهما علاقات سياسية وطيدة.

ووجه محمد عليوة أمين الحزب بالزاوية الحمراء والدكتور محمود البنا أمين التنظيم الدعوة للعديد من القيادات التى لها باع طوبل فى العمل السياسى والحزبى وبعض نواب البرلمان فى مختلف الدوائر لحضور هذا الإفتتاح الذى سوف يشهد أيضا قيام قيادات الحزب بتوجيه كلمة بهذه المناسبة يعبرون فيها عن سعادتهم بالمقر الجديد خاصة فى هذا الحى العريق الذى طالما لعب دورا بارزا فى المجال السياسى وأفرز العديد من الكوادر التى خاضت معارك وطنية كبيرة.

ومن جانبه أكد محمد عليوة أمين الحزب بالزاوية الحمراء أن الأمانة تسعى لإستقطاب عدد كبير من الأعضاء أصحاب الخبرة فى العمل السياسى بالإضافة إلى مخاطبة الشباب للعمل على تشجيعهم على العمل السياسى والإنضمام للحزب.

وقال الدكتور محمود البنا أمين التنظيم فى أمانة الزاوية الحمراء أن الأمانة سوف تسعى لنشر أفكار وبرامج الحزب بين القاعدة الشعبية التى تكتظ بها الزاوية الحمراء من أجل تكوين ركيزة أساسية تكون قاعدة لنشر الأفكار الوطنية بين جماهير الوطن.