بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

أحمد خليل يرفض طلاق ميرفت أمين والأخيرة تترك المنزل فى ”حكايتى مع الزمان”

الا انا
كتبت أماني العكش -

شهدت الحلقة الثانية من حدوتة "حكايتى مع الزمان"، ضمن قصص وحكايات مسلسل "إلا أنا"، الذى تعرض على قناة dmc من بطولة ميرفت أمين وأحمد خليل، وتأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد، وإخراج أحمد حسن، العديد من الأحداث.

وبدأت الحلقة برفض أحمد خليل "عزيز" طلب زوجته وهو الطلاق، ودخلا فى نقاش حاد سويًا، وبعدها تركت الأخيرة المنزل لتذهب لشقيقها أشرف زكى، لكى يساندها فى الطلب الذى طلبته من زوجها "عزيز" أحمد خليل.

وتوالت أحداث الحلقة بمحاولة أبناء ميرفت أمين التدخل لحل الأمر بين والديهما إلا أنها أصرت على قرار الطلاق والإنفصال بعد 36 عامًا من زواجهما، ثم تقرر فجأة ترك منزل شقيقها أشرف زكى فى نهاية الحلقة بعدما شعرت منه بأنه لا يقف بجانبها أو يدعمها فى القرار الذى اتخذته.

وتقدم ميرفت خلال أحداث حدوتة "حكايتى مع الزمان"، شخصية مختلفة تمامًا تشير لأزمة يمر بها جيل كامل من الآباء والأمهات وكيف يتعاملون مع تلك الأمور، وأوشكت على الإنتهاء من التصوير حيث يتبقى لها حوالى 4 أيام بالتزامن مع عرضه.

ويشارك فى بطولة "حكايتى مع الزمان" بجانب الفنانة الكبيرة ميرفت أمين، كل من أحمد خليل، أشرف زكى، حازم إيهاب، عصام السقا، أحمد جمال سعيد، أحمد والى، رحاب عرفة، نوال سمير، شاهيستا سعد، رضوى جودة، هايدى رفعت.

مسلسل "إلا أنا" دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسري الفخراني، وتدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد وقائع وأحداثًا حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.