بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

خلافات بين دينا الشربيني وحسن ابو الروس

دينا الشربيني وحسن أبو الروس
نورا مروان -

وقعت خلافات كثيرة بين كل من الفنان حسن أبو الروس والفنانة دينا الشربيني، خلال الدورة الخامسة من مهرجان الجونة، وكانت دينا قد وبخت حسن بأن لا يظل مطاردًا لها في كل مكان تتواجد فيه، وأغلقت هاتفها ولا تجيب عليه بعد اليوم الثالث لإطلاق الأغنية الجديدة التي جمعت الاثنين، وهي "فلتت مني".

أغنية فلتت مني

وظهرت الفنانة دينا الشربيني مع حسن أبو الروس كموديل، وأيضا شاركته في غناء أغنية «فلتت مني»، والتي لاقت إعجاب الكثيرين بمجرد طرحها على موقع «يوتيوب»، وحرص عدد كبير من الجمهور على التعبير عن إعجابهم بالأغنية من خلال التعليقات.

و أنه كان هناك مشروع غنائي جديد يجمع كل من حسن أبو الروس ودينا الشربيني، ولكن بعد الخلافات التي وقعت بينهما لا أحد يعلم هل سيقوم الاثنين بتقديم أغنية جديدة أم انتهى الأمر.

حسن أبو الروس يتصدر التريند

وكان هناك موجة من الشائعات انطلقت عبر عدد من صفحات السوشيال ميديا، حول الفنان حسن أبو الروس، والتي تناولت وجود خلافات بينه وبين زوجته مصممة الجرافيك العالمية غادة والي، بعدما عكف أبو الروس طيلة الأيام المنقضية على الظهور برفقة الفنانة دينا الشربيني، في كواليس الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، للترويج لأغنيتهما الجديدة "فلتت مني".

وتزايدت وتيرة الشائعات حول خلافات حسن أبو الروس وزوجته، بعدما قام أبو الروس بإلغاء متابعة حساب زوجته، وقامت الأخيرة بإلغاء المتابعة أيضا رغم أن زواجهما لم يمر عليه أكثر من خمسة شهور، وانطلقت شائعات تؤكد أن غادة والي، شعرت بالاستياء من تصرفات زوجها.

وكان الفنان حسن أبو الروس، تصدر محركات البحث خلال الأيام الماضية، وأصبح مثار إهتمام السوشيال ميديا، وذلك على خلفية، إطلالاته المثيرة والغريبة التي يعتاد أبو الروس الخروج بها، إضافة إلى طرح أغنية جديدة بالاشتراك مع دينا الشربيني بعنوان “فلتت مني”، والتي حققت في أقل من 48 ساعة أكثر من 330 ألف مشاهدة عبر القناة الرسمية على اليوتيوب للمطرب حسن أبو الروس.