بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

النائب عمر وطنى فى ليلة محمدية اليوم إحتفالا بالمولد النبوى الشريف

كتب عبدالناصر محمد -

يقام اليوم بمنطقة شبرا بالقاهرة إحتفالا كبيرا بمناسبة ذكرى المولد النبوى الشريف والذى يقيمه الحاج ربيع سعد أحد القيادات الشعبية المتميزة بحى شبرا والساحل والذى دأب على إقامة الحفل السنوى فى حب رسول الله صل الله عليه وسلم.

بشارك فى حضور الحفل لفيف من القيادات البرلمانية على رأسهم النائب عمر وطنى عضو مجلس النواب عن دائرة الشرابية والزاوية الحمراء ومعه العديد من القيادات الشعبية الكبيرة وبخاصة عمه الحاج صابر العمدة صاحب التاريخ الوطنى والسياسى العريق والذى خاض كثير من المعارك الوطنية ولذلك فهو ذائع الصيت بما له من موقف مؤثرة فى الحياة السياسية و الاجتماعية.

كما يحضر الحفل مصاحبا للنائب عمر وطنى الحاج أحمد أبوكامل رئيس جمعية أحباء الزاوية الحمراء والشرابية و لفيف من قيادات العمل الخيرى والتنفيذى بالشرابية والزاوية الحمراء وحدائق القبة والذين يحرصون على الوجود بجوار النائب عمر وطنى فى مثل هذه المناسبات الجليلة.

ويحضر الحفل المحمدى لفيف من القيادات الدينية فضلا عن مداحى الرسول " ص " وكذلك مشاهير المنشدين وعدد كبير من الفرق الغنائية وكبار المطربين الشعبيين لاحياء الذكرى العظيمة بمولد سيد الخلق أجمعين.

يستمر الحفل الكبير حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالى حيث يشهد إقبالا جماهيريا كبيرا يحضرون من أماكن مختلفة بهدف المشاركة فى تلك الإحتفالية الكبرى بالمولد النبوى الشريف.