بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

إحالة المخالفات للأجهزة الرقابية

رئيس رياضة النواب: غير مطمئن على مستقبل الكرة المصرية في ظل وجود اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة

الدكتور محمود حسين
كتب عوض العدوى -

أكد الدكتور محمود حسين رىيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب خلال اجتماع اللجنة مساء اليوم لمناقشة طلبات إحاطة بشأن مخالفات وفساد اتحاد الكرة أنه غير مطمئن على مستقبل الكرة المصرية في ظل وجود اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد.
وقال محمود حسين هناك سوء نية من احمد مجاهد لأمر دبر في الظلام عشان مفيش حد من النواب لم يذكر اللائحة اولم يتناول موضوع اللائحة أو ما تم ارساله للاتحاد الدولى لكرة القدم من لجنة مجاهد.
كما رفض رئيس لجنة الشبااب مصطلح لجنة ا التطبيع الذي ذكره مجاهد خلال رده على طلبات النواب بأن الاتحاد الدولى صنف اتحاد كرة القدم بمصر باسم لجنة التطبيع وليس اللجنة الثلاثية.
واكد محمود حسين أن هناك مستقبل مظلم ينتظر الرياضه المصرية مشيرا إلى أنه سيتم إحالة جميع مخالفات اتحاد الكرة إلى الجهات الرقابية والنائب العام مؤكدا أن لجنة الشباب ستعطي الفرصة ومستمرة في اجتماعاتها لاحمد مجاهد للاطلاع على طلبات الإحاطة.
وقال إن النواب يحصلون على معلومات تتهم من الأجهزة الرقابية وأجهزة الدولة المنوط بها، ومن غير مقبول أن يتم التشكيك فيها من قبل احمد مجاهد قائلا لم نقبل أن تدار الكرة واتحاد الكرة المصر بشكل فردي.