بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

واتفورد ضد ليفربول.. ساديو مانى يصل للهدف الـ100 مع الريدز بالدوري الإنجليزى

ماني
كتب محمد ابو سريع -

حقق السنغالي ساديو ماني، مهاجم ليفربول الإنجليزي، رقمًا قياسيًا بعد تسجيل هدف التقدم لصالح الريدز أمام واتفورد، في الدقيقة 9 من أحداث الشوط الأول في المباراة التي تجمعهما ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من البريميرليج، على ملعب "فيكارج رود".

وصل السنغالي ساديو ماني للهدف الـ 100 مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، ليصبح ثالث أسرع لاعب أفريقي يصل لهذا الرقم، بعد ديديه دروجبا ومحمد صلاح.

ويحتل ساديو ماني المركز الثالث في قائمة الهدافين الأفارقة في تاريخ الدوري الإنجليزي، بـ 100 هدفاً، خلفاً للفيل الإيفواري ديديه دروجبا المتصدر برصيد 104 هدفاً، والنجم المصري محمد صلاح الوصيف برصيد 103 هدفاً.

وبات السنغالي ساديو ماني اللاعب رقم الـ 31 والذي يصل للهدف الـ 100 في تاريخ الدوري الإنجليزي.

وبدأ ليفربول مباراة واتفورد بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: كاوميهين كيليهير.

الدفاع: ألكسندر أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبرتسون.

الوسط: هندرسون، ميلنر، كيتا.

الهجوم: صلاح، ماني، فيرمينو.

ويحل ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 15 نقطة بفارق واحدة فقط عن تشيلسي المتصدر، حيث استطاع الفوز في 4 مواجهات والتعادل في ثلاثة بينما حافظ على سجله خالي من الهزائم كفريق وحيد في البريميرليج، فيما سجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقى 6 فقط حتى الآن.

فيما يأتي واتفورد في المركز الـ 15 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 7 نقاط.

وتلقى نادي ليفربول أنباء سارة قبل مباراة اليوم بعدما استطاع الثنائي ألكسندر آرنولد ودييجو جوتا استعادة عافيتهما من الاصابتين اللتين لحقتا بهما في وقت سابق وبات جاهزان للمشاركة في اللقاء.

ويغيب عن مباراة اليوم الثنائي البرازيلي أليسون بيكر وفابينو لاعبا منتخب البرازيل بسبب مشاركتهما في مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.