بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الكاتب الصحفي محمود نفادي في برنامج ”إشاعة ولا” بالتلفزيون المصري..

الصحافة البرلمانية ماتت إكلينيكيا بسبب شرفة الصحافة

المستشار حنفي جبالي والكاتب الصحفي محمود نفادي والإعلامية حياة عبدون والمستشار عبدالوهاب عبد الرازق
كتب محمد خالد -

نواب التنسيقية هم الكتلة البرلمانية المؤثرة في مجلسي النواب والشيوخ

دعا الكاتب الصحفي محمود نفادي عميد المحررين البرلمانيين ومستشار تحرير موقع بوابة الدولة الاخبارية، كل من المستشار حنفى جبالي رئيس مجلس النواب، والمستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ ، إلى ضرورة فتح كل الأبواب والنوافذ أمام الصحافة البرلمانية لتغطية كل أعمال المجلس واللجان النوعية بهما.
وأشار "نفادي" في حديث تلفزيوني له على القناة الثانية بالتلفزيون المصري مع الإعلامية "حياة عبدون" في برنامج "إشاعة ولا" مساء اليوم ، إلى أن الصحافة البرلمانية ماتت إكلينيكياً منذ أن تم نزع شرفة الصحافة بمجلس النواب، فمن حق الصحافة البرلمانية في الجلوس بها ، وايضا غلق أبواب اللجان بوجه الصحفيين البرلمانيين، وهو أمر لم يحدث من قبل.
وذكر عميد المحررين البرلمانيين في رده على أسئلة الإعلامية "حياة عبدون"، أن كلمة المستشار "فرج الدري" عضو مجلس الشيوخ يوم 5 أكتوبر الماضي، كانت بمثابة رسالة قوية ومؤثرة، عندما طالب رئيس مجلس الشيوخ بفتح الأبواب أمام رجال الصحافة.
وأوضح "نفادي"أن مجلسي النواب والشيوخ لهما أداء جيد، وأن العملية التشريعية تغلبت علي العملية الرقابية، وأن نواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، هم الأكثر حيوية ونشاطاَ تحت قبة مجلسي النواب والشيوخ.