بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

انتصار ضيفة برنامج ”8 الصبح” على DMC غدا

  انتصار
سالي البرعي -

تحل الفنانة انتصار، ضيفة على برنامج "8 الصبح"، مع الإعلامى أحمد صلاح، والذى يعرض من خلال شبكة قنوات DMC، وذلك فى الثامنة صباحًا غدا، وتكشفت انتصار فى حوارها، كواليس أهم محطاتها الفنية وأعمالها خلال الفترة القادمة.

من ناحية أخرى، رشح المخرج سمير العصفورى، الفنانة انتصار لتقديم دور سميجة أيوب فى مسرحية "فى انتظار بابا" ويجرى حاليًا فريق العمل بروفات مكثفة جدًا من أجل خروج العمل المسرحى إلى النور قريبًا جدًا بعد فترة بروفات كبيرة.

"فى انتظار بابا" من إعداد أيمن إسماعيل وسمير العصفوري وإخراج سمير العصفوري ويشارك في البطولة النجمة سماح أنور، والنجم أحمد سلامة والفنانة سميحة عبد الهادى والعمل إنتاج البيت الفني للمسرح برئاسة الفنان إسماعيل مختار وتقدمه فرقة المسرح القومي برئاسة الفنان إيهاب فهمي.

الفنانة انتصارمن مواليد الإسكندرية، وحصلت على بكالوريوس كلية التجارة من جامعة اﻹسكندرية. بدأت حياتها الفنية من خلال التمثيل بمسرح الجامعة، اكتشفها رأفت الميهى وقدمها في فيلم (تفاحة، واشتهرت بأدوراها الكوميدية، وعملت في العديد من الأفلام منها (سهر الليالي، أبو علي، ولاد العم)، كما عملت في العديد من المسلسلات منها (الوتد، الزلزال وتوابعه، يوميات زوج معاصر، راجل وست ستات).