بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

نيران مجهولة تشتعل بمنزل شقيقين وعروس تفارق الحياة عقب جرعة منشطات جنسية

تفاصيل مروعة حول أغرب الحوادث في مصر

كتب سمير الدسوقى -

عروس تفقد حياتها بجرعة منشطات جنسية

فى واقعة غريبة شهدتها منطقة الأزبكية، لقيت عروس مصرعها ليلة الدخلة، إثر تناولها كمية كبيرة من المنشطات الجنسية، وبدأت الواقعة عندما تلقى المقدم محمد رضا، رئيس مباحث الأزبكية، إشارة من مستشفى الهلال، تفيد وصول سيدة تبلغ من العمر 51 سنة، جثة هامدة، نتيجة تناولها كمية كبيرة من المنشطات الجنسية، وبالانتقال والفحص، وسؤال زوجها أقر بأن زوجته تناولت ليلة الدخلة هذه المنشطات، وشعرت بعدها ببعض الآلام، وعندما نقلت إلى المستشفى فارقت الحياة.

حريق بنيران مجهولة

حادثة غريبة وقعت أحداثها داخل منزل بقرية صغيرة تسمى قرية الزراه، دائرة مركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج، حيث توقفت كل أوجه الحياة بالمنزل، والسبب هو اشتعال النيران بدون سابق إنذار داخل المنزل، وظل المنزل على هذه الحالة طوال ثلاث أعوام كاملة، منذ عام 2019 ، حيث تشتعل النيران في تمام الساعة السادسة مساءا كل 15 يوما تقريبا، حيث تخرج النيران في أماكن لا توجد بها أسلاك كهربائية ولا مواد مشتعلة.

الأزمة بالمنزل حدثت من شهر 12/2019 حيث بدأ أول إشتعال للنيران وبعدها توالت عملة الإشتعال النيران فتخرج مرة من منتصف السرير وتارة أخرى من الدولاب وهذه الأماكن لا يوجد بها أسلاك كهربائية ولا مواد بترولية وبعدها تخرج انبعاثات كثيرة من الأدخنة تغطى كل الشقة السكنية والدخان أسود وخانق.

سفاح الجيزة

كانت جريمة سفاح الجيزة قذافي فراج عبد العاطي عبد الغني في 20 نوفمبر 2020 من الحوادث التي هزت الرأي العام، بعد أن قتل وسرق ودفن ضحاياه بطريقة واحدة أسفل شقته في منطقة بولاق الدكرور.

وسقط السفاح مؤخرا بين أيدي أجهزة الأمن بعد 5 سنوات من القتل والنصب والاحتيال، كانت حصيلتها 4 قتلى، بينهم صديقه المقرب وزوجته، في مدينتي الجيزة والإسكندرية، واستخدم فيها ذكاءه الشديد للتمويه والتخفي وانتحال صفة ضحاياه تارة، وأشخاص آخرين تارة بأوراق رسمية.

عروس تتفاجأ بأنها رجل قبل زفافها

نشرت صحيفة "الأهرام" المصرية حادثة تعتبر من أغرب الحوادث في مصر، حدثت قبل 50 عاما، عندما توجهت عروس للمستشفى قبل زفافها ليبلغها الطبيب بأنها رجل.

وتذكر الأهرام أن الفتاة فاطمة عبد اللطيف (18 عاما) تقدمت إلى مستشفى طما الأميري لعلاج نفسها من مرض باطني فبل زفافها، لكن الطبيب ما كاد يلقى نظرة عابرة على بطن الفتاة حتى قال لها "أنت مش بنت، أنت راجل".

وتضيف الصحيفة: "احمر وجه الفتاة فأطلقت من فمها زغرودة طويلة وقالت للطبيب والحكيمات سموني أحمد، خلاص أنا بقيت عريس، مش عروسة.. !!".

وتوضح في التفاصيل أن الفتاة فاطمة عبد اللطيف كما كانوا يسمونها من قبل، نشأت في بلدة الجروات التابعة لمركز طهطا بين أبوين متوسطي الحال، فوالدها يشتغل بالزراعة.

فاطمة نشأت نشأة عادية بين مثيلاتها من الفتيات، فلم تكن فتاة شاذة، كما يحدث في أمثال حالات التحول، ولم يكن صوتها خشنا كصوت الرجال، بل أمضت حقبة طويلة من شبابها فتاة عادية ليس فيها ما يثير الانتباه، أو التكهن بما أسفرت عنه الأيام أخيرًا.

وتشير الصحيفة إلى أنه "فى الأيام الأخيرة أحست الفتاة بآلام في بطنها، ولاحظت أن جسدها الأملس الناعم قد راحت تنمو فيه بعض الشعيرات التي تنمو في صدر الرجال، ولاحظت أنها لم تعدو فتاة عادية، فرأت أن تصارح أهلها بضرورة عرضها على أحد الأطباء للاطمئنان على صحتها قبل أن تستعد للزفاف إلى أحد هؤلاء الذين تقدموا للزواج منها".

ليتبين أن الفتاة وقفت أمام الأطباء في المستشفى لتقص عليهم قصتها والمرض الذي تشكو منه، فتملكهم الدهشة، لكن كبير الأطباء ما كاد يلقى نظرة عابرة على بطنها حتى صاح فيها قائلا أنت مش بنت، أنت راجل ... !!".

6 شباب يمارسون الجنس في سيارة واحدة

ومن أغرب الحوادث، إلقاء القبض على 6 شباب أثناء قيامهم بممارسة الجنس داخل أحد السيارات بتقسيم أبوالليل بمدينة مبارك بالمنصورة.

تلقى اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ إلى العقيد أحمد رمضان رئيس مباحث الآداب، من أهالى منطقة تقسيم أبوالليل بمدينة مبارك بقيام عدد من الرجال والنساء بممارسة الجنس داخل إحدى السيارات بالمنطقة.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث الآداب، إلى مكان البلاغ وبتقنين الاجراءات تم ضبط كلا من محمود.ر.ل.ع 24 سنة بكالوريوس نظم ومعلومات، ومقيم بشارع الجلاء، وعبدالرحمن.ج.أ.ر 22 سنة سائق ومقيم بعزبة الشال وبحوزته مطواة، و محمود.أ.ا.ع ميكانيكى ومقيم شارع سكة سندوب، و رحمة.ع.ح.ع 27 سنة لا تعمل ومقيمة بشارع المديرية القديمة، و”مى.س.م 22 سنة لا تعمل ومقيمة بعزبة الشال،و منال.س.م.م 24 سنة ولاتعمل.

وتبين أنهم يستقلون سيارة رقم( ) ملاكى لانسر أثناء توقفها بأحد الشوارع الجانبية بالمنطقة.

وكشفت التحريات عن أن المتهم الثالث سبق اتهامه فى ٧ قضايا (سلاح أبيض وخطف ونشل ومخدرات) اخرهم القضية رقم 11250 لسنة 2017 جنح قسم ثان مخدرات، والمتهمة الرابعة سبق اتهامها فى 4 قضايا (نشل وتحريض على فسق وزنا) أخرهم القضية رقم 13171 لسنة 2020 تحريض على فسق ، والمتهمة الخامسة سبق اتهامها فى قضيتى(تبديد وتحريض على فسق) اخرها قضية رقم 924 لسنة 2020 تحريض على فسق،والمتهمة السادسة سبق اتهامها فى قضيتى مخدرات واداب ، اخرها القضية رقم 20503 لسنة 2018 جنح مركز اجا.

حيث تم ضبط المتهم الاول وبحوزته 1065جنيه ، والرابعة اثناء توقفهم خارج السيارة، وباقى المتهمين داخل السيارة أثناء قيامهم بممارسة الجنس الجماعى، وبالمواجهة اعترفوا بممارسة الجنس بمقابل مادى. وتحرر عن ذلك المحضر رقم 14610 لسنة 2020 جنح قسم أول المنصورة ،وتم التحفظ على السيارة ،وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

عنتيل الجيزة

في واقعة "عنتيل الجيزة" والذى كان يعمل جزارًا بمنطقة البراجيل أكتوبر 2020م بفحص مقاطع الفيديو الإباحية المنتشرة وأخرى تم ضبطها على هاتفه.

وتبين من فحص هاتفه؛ احتوائه على عدد كبير من مقاطع الفيديو بعضها مسجل على الهاتف، وأخرى تم حذفها، وصل عددها إلى ٢٥٠٠ فيديو ظهر فيها حوالي ٢٥٠ سيدة، كان المتهم على علاقة غير شرعية بهن، وكان يقوم بتصويرهن عاريات عقب الانتهاء من ممارسة الرذيلة معهن في الأغلب دون علمهن.