بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

مفاجأة صادمة في سبب وفاة أشهر نجمات إنستجرام بأمريكا

غابي بيتيتو
كتب أحمد فتحي -

بعدما أثار لغز اختفائها حيرة الكثيرين في أمريكيا كشف تقرير للطب الشرعي سبب وفاة غابي بيتيتو، نجمة إنستجرام الأشهر بأمريكا.

وقال برنت بلو، الطبيب الشرعي في مقاطعة تيتون بولاية وايومنج الأمريكية، إن سبب وفاة غابي بيتيتو كان خنقاً.

وحسب شبكة «سي إن إن» الأمريكية أضاف «بلو» في وثيقة قانونية قدمها إلى كاتب محكمة مقاطعة تيتون: «على وجه التحديد، كان سبب الوفاة هو الخنق اليدوي بواسطة شخص».

وفي وقت سابق، أشار الطبيب الشرعي إلى أنه يقدر وفاة بيتيتو بنحو 3 إلى 4 أسابيع قبل أن يتم العثور على جثتها.

وأبلغت عائلة غابي السلطات بفقدان ابنتها في 11 سبتمبر الجاري، وذلك بعد 10 أيام من عودة صديقها بريان إلى منزله بدونها.

العثور على جثتها بمنطقة نائية

وفي وقت سابق، نوه المتحدث باسم مكتب التحقيقات الفيدرالي، تشارلز جونز، أنه تم العثور على جثة في منطقة نائية في غابة بريدجر تيتون الوطنية، منوهًا: «في وقت سابق اليوم عثر على رفات بشرية تتفق مع هيئة غابي بيتيتو، كما أن عمل الطب الشرعي لم ينته حتى نؤكد أن الرفات تعود لغابي».

ومن جانبها، بينت شرطة مدينة نورث بورت في ولاية فلوريدا، حيث كانت تعيش غابي، في تغريدة عبر موقع «تويتر»: «حزنا وانفطر قلبنا بعد أن علمنا بأن غابي توفيت».

وتصنف السلطات الأميركية بريان على أنه شخص محل اهتمام، معتقدًا أن لديه معلومات خاصة باختفاء الفتاة، وهذا يعني أنه متهم محتمل في القضية، لكن الأمر لم يصل بعد إلى الاتهام الرسمي.

ومما يزيد الشكوك حوله هو أنه غادر منزله في ولاية فلوريدا، الأسبوع الماضي، ولم يشاهد منذ ذلك الحين. وقبل أن تختفي، رفض التحدث مع المحققين، وفقًا لشبكة «سكاي نيوز».

وخرجت غابي وبريان في يونيو الماضي في رحلة في يونيو الماضي بدأت في ولاية نيويورك، شرقي الولايات المتحدة وقطعوا خلالها ولايات عدة، عبر شاحنة فان صغيرة، ووثق كثيرا من تلك الرحلة التي كانت تبتغي الوصول إلى غربي الولايات المتحدة، عبر صور ومقاطع فيديو نشرت على «يوتيوب» و«إنستغرام»، كما نشرت آخر صورة لها في 25 أغسطس في ولاية وايونج.