بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

تصفيات كأس العالم.. منتخب السويد يهدد صدارة إسبانيا بثلاثية أمام كوسوفو

منتخب السويد
سعد صديق -

حصد منتخب السويد ثلاث نقاط ثمينة بانتصاره الكبير، مساء اليوم السبت، على ضيفه منتخب كوسوفو بثلاثة أهداف دون مقابل، ضمن مباريات الجولة السابعة من المجموعة الثانية من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

سجل أهداف منتخب "الفايكنج" كل من إيميل فورسبرج نجم لايبزيج في الدقيقة 29 من ركلة جزاء وألكسندر إيساك مهاجم ريال سوسيداد في الدقيقة 62 وروبين كايسون في الدقيقة 80.

وبهذا الانتصار ترفع السويد رصيدها إلى 12 نقطة من خمس مباريات، لتهدد صدارة إسبانيا للمجموعة بـ13 نقطة من ست مباريات تضمنت خسارة من السويد وتعادلا أمام اليونان، بينما تجمد رصيد كوسوفو عند أربع نقاط.

وفي نفس المجموعة كادت اليونان تسقط في فخ التعادل الرابع لها، لكنها اقتنصت انتصارا ثمينا خارج قواعدها أمام جورجيا بهدفين نظيفين.

وبعدما ساد التعادل أرجاء المباراة، نجح انستاسيوس باكاسيتاس في اقتناص الهدف الأول في الدقيقة 90 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف زميله ديميتروف بيلكاس الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ورفع المنتخب "الإغريقي" رصيده من النقاط إلى تسع نقاط من خمس مباريات، حيث لم يخسر أي مباراة في المجموعة حتى الآن، بعدما استهلها بثلاثة تعادلات ثم انتصارين متتاليين.

بينما تجمد رصيد جورجيا عند نقطة وحيدة تقبع بها في قاع المجموعة الثانية.

السويد ضد كوسوفو (1)

السويد ضد كوسوفو (2)

السويد ضد كوسوفو (3)