بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

هيلاري كلينتون تستعيد ذكرياتها من أيام الشباب بصورة مع زوجها وابنتهما

هيلاري كلينتون مع اسرتها
القسم الخارجي -

تحرص هيلاري كلينتون، وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، على مشاركة صور من ذكرياتها باستمرار على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعد هيلاري من المسئولين الأمريكيين السابقين دائمي التواصل على منصات السوشيال ميديا باستعادة ذكرياتها والتفاعل مع الأحداث السياسية.

هيلارى كلينتون على انستجرامهيلارى كلينتون على انستجرام

وشاركت هيلاري كلينتون، وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، صورة من أرشيف الذكريات على حسابها الشخصي بموقع "انستجرام"، وظهرت في الصورة خلال شبابها مع زوجها الرئيس الامريكي الاسبق بيل كلينتون، وابنتهما تشيلسى كلينتون في طفولتها، وعلقت على الصورة قائلة: "الأسرة".

هيلارى كلينتون مع اسرتها

هيلارى كلينتون مع اسرتها

وكانت قد احتفلت هيلارى كلينتون، وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، بحصولها على الدكتوراه الفخرية من جامعة اكسفورد، ونشرت كلينتون مجموعة من الصور لها بزى التكريم على حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "سعيدة بالحصول على الدكتوراه الفخرية فى القانون المدنى فى يوم جميل بجامعة أكسفورد".

وفى وقت سابق، أحيت هيلارى كلينتون، وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، الذكرى العشرين لأحداث 11 سبتمبر 2001 الإرهابية، التى أودت بحياة ما يقرب من 3 آلاف شخص، وإسقاط برجى التجارة فى نيويورك.

هيلارى هى سياسية أمريكية، تولت منصب وزير الخارجية الأمريكي السابع والستين، وذلك في عهد الرئيس باراك أوباما في الفترة منذ عام 2009 وحتى عام 2013.

ويُذكر أن هيلارى كلينتون هي زوجة بيل كلينتون، رئيس الولايات المتحدة الثاني والأربعين، كما كانت هي السيدة الأولى للولايات المتحدة خلال فترة حكمه التي استمرت منذ عام 1993 وحتى عام 2001.

وقد عملت كلينتون في مجلس الشيوخ الأمريكي بمدينة نيويورك في الفترة من عام 2001 وحتى عام 2009. كما أنها مرشحة الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأمريكية 2016، والتي خسرتها لصالح دونالد ترامب.