بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

داخل بروفة ”مون شيري”.. سميرة سعيد تستقبل زوجًا من الطيور

سميرة سعيد
سالي البرعي -

فاجأت الفنانة سميرة سعيد، جمهورها بمشاركتهم فيديو من بروفات أغنيتها "مون شيري".

ونشرت “سميرة”، عبر حسابها على إنستجرام، فيديو أثناء تحضيرات الأغنية مع الفرقة الموسيقية استقبلت سميرة سعيد زوجًا من الطيور الجميلة، وحملتهما على كفيها وبدأت تداعبهما بحنان.

صدرت أغنية "مون شيري" والفيديو كليب الخاص بها منتصف يوليو الماضي، واستعادت سميرة سعيد من خلال صورة الأغنية أجواء فترات زمنية سابقة، سواء من خلال الملابس أو الألوان أو السيارة التي ظهرت بها في الكليب، إلى جانب الموسيقى والغناء بالفرنسية والإنجليزية مع العربية.

أغنية "مون شيري" كلمات محمد القاياتي، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني يعقوب، والكليب من إخراج نضال هاني.

على الجانب الآخر، كان فاجأ شادي ابن الفنانة سميرة سعيد، والدته على الهواء بعدد من الأمور، وتفاصيل حياته الشخصية التي يُخفيها عنها.

وأضاف خلال حديثه ببرنامج "لايف من الدوبلكس" الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا بقناة "أون إي": "في فترة كنت بسافر فيها وماما متعرفش بس كنت بعرف أكتر من بنت في نفس الوقت"، لتعلق سميرة سعيد: "ده بجد أنا طلعت مش فاهمة حاجة".

وتابع "شادي": "قمت بتزوير توقيع ماما كتير لأن كنت ببقى عامل مشاكل كتير في المدرسة وفيه ورق مش عايزه يوصل لماما فكنت بخاف تعاقبني أو تشيل البلايستيشن فكنت بشوف التوقيع بتاعها وأعمل زيها بالظبط علشان المعلومة متوصلهاش"، لتعلق سميرة سعيد: "يا ابن الذين دا أنا بكتشف ابني لأول مرة.. يا حسن ما ربيت".

وتابع "شادي": "مرة سرقت العربية بتاعت ماما من وراها بالليل لأن كنت عايز أروح المول وخبطت العربية وصلحتها وعملت كل حاجة من وراها"، لتعقب سميرة سعيد: "امتى ده أنا معرفش بس هعيد كل حساباتي".

وأشار: "ماما كانت بتسافر كتير أيام المدرسة فكنا بنخلص المدرسة وأعمل حفلات في البيت"، لتعقب سميرة سعيد: "واضح أني نايمة على وداني".

وكانت الفنانة سميرة سعيد: طرحت مؤخرًا أغنية "مون شيري"، وقالت إن صوتها سبيعناتي والصورة من الخمسينات، والشكل العام للكليب دمه خفيف من حيث الصوت والشكل والإخراج".

وأضافت خلال مداخلة هاتفية في وقت سابق ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر": "الملحن بلال سرور هو صاحب هوا هوا ومحصلش حاجة، وعملنا مع بعض مشاريع كتير، والأغنية عكس التيار وهي خارج الصندوق، وبرتجعنا لمزيكا زمان ولكن صوت الوقت الحاضر".

وتابعت: "قعدنا اشتغلنا على لوك الخمسينات، ونقلنا كل تفاصيل الحقبة دي من قصة الشعر والفساتين".

ولفتت: "دي بداية الألبوم، والشهر الجاي فيه أغنية حتى بداية 2022، وطرحي للأغاني حسب مقتضيات السوق لأن الدنيا اختلفت، ونسير حسب ظروف السوق".

وطرحت الديفا سميرة سعيد عبر قناتها على يوتيوب وجميع التطبيقات الموسيقية ومحطات الراديو أغنيتها الجديدة "Mon Chéri"، وهى الرابعة من بين أغنيات ألبومها الجديد الذى قررت أن تطرح أغانيه على فترات متقاربة حتى ينتهى طرحه مع نهاية موسم الصيف.

وأكدت الديفا أن أغنيتها الجديدة ستكون مفاجأة للجميع، حيث تعود بها إلى موسيقى عصر السبعينيات، وهى من كلمات محمد القاياتي، وألحان بلال سرور، وتوزيع هانى يعقوب، وتم تصويرها بشكل يتناسب مع تلك الفترة الزمنية، وأخرجها نضال هانى، ومن إنتاج سميرة سعيد.

من المعروف أن سميرة سعيد طرحت من قبل أغنية "بحب معاك" من كلمات محمود طلعت، وألحان أحمد العدل، وتوزيع موسيقى أحمد حسام، ومن إخراج نضال هانى، وأيضًا أغنية "متاهة" من كلمات شادى نور، ألحان بلال سرور، توزيع موسيقى هانى ربيع، وأغنية "الساعة اتنين بالليل" من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي.