بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

أحمد حاتم: أسعى لخوض بطولة سباحة عالمية قريبا

أحمد حاتم
سالي البرعي -

أكد الفنان أحمد حاتم أن ارتباطاته الفنية أدت إلى تقليص عدد ساعات ممارسته للرياضة التي اعتاد عليها منذ سنوات طويلة، مؤكدا أنه تمسك بفرصة العودة للتدريبات خاصة أن هناك بطولات عالمية في السباحة لنفس مرحلته العمرية ويسعى لخوضها خلال الفترة المقبلة.

وتابع الفنان أحمد حاتم ، خلال الفترة الماضية كنت أمارس الرياضة باستمرار، سواء سباحة أو إسكواش أو كرة قدم أو أداء تمارين رياضية فى "الجيم"، لكن مع بداية العام وبسبب انشغالى بتصوير عدد من الأعمال الفنية تقلص وقت ممارستى للرياضة.

وأضاف أحمد حاتم أنه بدأ التدريب على رياضة السباحة خلال مرحلة الطفولة، بعد أن أتم عامه الرابع.

وتابع الفنان أحمد حاتم: بدأت التدريب على السباحة من سن أربع سنوات بواقع 3 مرات يوميا، وظللت لمدة 12 عاماً لا أعرف سواها، وحين أتت الفرصة للعودة إليها مؤخراً، تمسكت بها لأن هناك بطولات عالمية لنفس المرحلة العمرية التى أمر بها وأسعى لخوضها خلال الفترة المقبلة.

وكشف الفنان أحمد حاتم عن سعادته بردود الفعل التى وصلته بعد دوره ضمن أحداث مسلسل ليه لأ 2.

وتابع أحمد حاتم: “أحببت شخصية صلاح التى جسدتها ضمن أحداث مسلسل ” لية لا 2 " للغاية لأنه شخص مضحى للغاية.

وأضاف أحمد حاتم : شخصية “ صلاح ” لا يحب إيذاء أى شخص حتى وإن كان على حساب نفسه، وتلك النوعية من الأدوار هى الأقرب لى، فلا يهمني أن يحب الجمهور الشخصية التي ألعبها أو يكرهها، لكن الأهم بالنسبة لى أن تجذبني الشخصية وبالتالى تجذب المشاهد.

وأكد الفنان أحمد حاتم أنه سعيد بالنجاح الذى حققه مسلسله الأخير ليه لا 2 ، الذى عرض خلال الأسابيع الماضية على إحدى المنصات .

وتابع أحمد حاتم أن مسلسل ليه لا 2 كان يناقش فكرة خاصة جداً تهم عددا من السيدات فى مصر والعالم أجمع .

وأكمل أحمد حاتم: أرى أنه آن الأوان لطرح هذا الموضوع، فالفن فى كثير من الأحيان يطرح قضايا يأمل من خلال هذا الطرح أن يغير بعض المفاهيم ويجعل العالم أفضل وأبسط، وهذا حدث فى كثير من الأعمال الفنية التى نجحت فى أن تساهم فى ذلك وتغير نظرة المجتمع تجاه بعض القضايا، وفى الحقيقة لم أتوقع هذا التفاعل الضخم مع العمل، فالمشاهد تقبل الفكرة بشكل أكبر مما توقعت.

وأتم أحمد حاتم: هناك العديد من العوامل التي ساعدت على أن يدخل الموضوع الذي يناقشه العمل قلوب المشاهدين دون استئذان مثل الطفل الذى لعب دور "يونس"، إضافة إلى أن العمل تم تقديمه بصدق سواء من الأبطال أو المؤلفة والمخرجة كما أننا طرحنا كل وجهات النظر المتعددة، ما يخرج من القلب يصل الى المشاهدين بسرعة كبيرة.