بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

وكيل «صحة بورسعيد» يشكر الصيادلة على دورهم الفعال في مواجهة كورونا

مواجهة كورونا
كتب عبده خليل -

وجه الدكتور أحمد حسن ابو هاشم وكيل وزارة الصحة ببور سعيد، الشكر لصيادلة مصر بصفة عامة وصيادلة بورسعيد بصفة خاصة، باعتبارهم شركاء الكفاح مع كافة أعضاء الكوادر الطبية، وذلك في اليوم العالمي للصيدلي والذي يأتي بعنوان "صيدلى مؤتمن على صحتك".

وأشاد "أبوهاشم"، بدور الصيادلة الوطني والبطولي في تلك الفترة الحرجة التي تمر بها البلاد من جائحة كورونا، فضلاً عن تضحياتهم المتواصلة بأرواحهم للعبور بالوطن من تلك الجائحة، محققين بدورهم الأمن والرخاء والاستقرار بجميع ربوع الوطن الغالي.

وأكد وكيل الوزارة، أن التعاون أساس النجاح بين كافة أعضاء الكادر الطبي إذ يشكل الصيادلة فريقا متكاملاً كعنصر أساسي في المنظومة العلاجية، ويسهم التناغم في الأداء والانسجام بينهم في تطوير الأداء، ودائماً ما يتوج العمل الجماعي المشترك بالنجاح عطفاً على استكمال مقوماته، كل التوفيق لأرباب هذه المهنة العظيمة نحو مستقبل أفضل بإبداعاتهم، وترجمتها اكتشافات علمية ولقاحات لوقاية البشر، برعاية وطنية ودعم معنوي من الجميع.

وكانت الجمعيات الوطنية للصيادلة التي على علاقة رسمية مع منظمة الصحة العالمية، قد دعت للاحتفال باليوم ‏العالمي للصيدلي بطريقة مناسبة؛ لتوعية الجمهور بدورهم وتشجيع الأنشطة التي تعزز وتدافع عن دور الصيدلي في تحسين الرعاية الصحية.