بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

رئيس حزب الحركة الوطنية: الرئيس السيسي مهتم بملف حقوق الإنسان وتنفيذ الاستراتيجية الوطنية على أرض الواقع

خلال اجتماع تحالف الاحزاب
كتب محمد العدس - عوض العدوي -

أشاد اللواء رءوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية وعضو المجلس الرئاسي لتحالف الأحزاب المصرية، بالاستراتبجة الوطنية لحقوق الإنسان التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى أن الرئيس مهتم بهذا الملف في إطار بناء الجمهورية الجديدة.


وقال رئيس حزب الحركة الوطنية خلال اجتماع تحالف الأحزاب المصرية مساء اليوم برئاسة النائب تيسير مطر، أن الرئيس السيسي مهتم جدا بملف حقوق الإنسان تصحيح الصورة الخاطئة التى تدعو لها للمنظمات الدولية الخارجية.

أخبار قد تهم:

النائب محمد تيسير مطر: الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان التى أطلقها الرئيس السيسي تثبت للعالم أن مصر مهتمة بحقوق الإنسان أضغط هنا

تحالف الأحزاب المصرية يوافق بالإجماع على إنشاء منصة لحقوق الإنسان بناء على اقتراح النائب تيسير مطر أضغط هنا

النائب تيسير مطر.. الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان أحد المحاور الرئيسية للجمهورية الجديدة أضغط هنا

كان الاجتماع قد بحث آليات دور احزاب التحالف فى تنفيذ الاستراتيجة الوطنية لحقوق الإنسان والتى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسى يوم ١١سبتمبر.

يتضمن جدول الاجتماع توجية رسالة شكر من المجلس الرئاسى للتحالف للرئيس عبدالفتاح السيسى على اطلاق هذة الاستراتيجة وبحث مقترحات رؤساء الاحزاب بشان دور التحالف لتنفيذ هذة الاستراتيجة.

كما يبحث الإجتماع آلية التواصل مع وزارة الصحة لتنظيم حملات تطعيم ضد فيروس كورونا بمقار الاحزاب وبحث الاحتفال بالذكرى ٥٨لنصر أكتوبر ودراسة تنظيم انشطة رياضيه بين شباب احزاب التحالف.