بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

شاهد كلب «شيواوا» يقلد لوحات فان جوخ

فان جوخ
إسراء عاصم -

في فيديو طريف انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي ، يظهر فيه أحد الكلاب من نوع "شيواوا" يقلد لوحات الفنان العالمي والرسام فان جوخ بصورة مذهلة.

وعلى حسب ما نشرته وكالة "أيتم فيكس " للمقاطع المصورة ، فقد نشرت أحد مقاطع الفيديو القصيرة، والتي قام بتصويرها مالك أحد الملابس من نوع شيواوا، والذي بعد أن تعرف على مهارات كلبه الصغير، قرر أن يقوم بتصوير المقطع ومشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي ، ولذلك ليتعرف الجميع على موهبة كلبه الفنية.

يظهر في الفيديو مالك الكلب، وهو يقوم بتحضير بعض الأدوات منها الورق التوال للرسم، ثم بعض الألوان من نوع الإكريليك، حيث قام باختيار اللون الأصفر والأزرق والأخضر.

أما الخطوة الثانية التي أتت بعد تحضير الأدوات فقد كانت ، وضع بعض المزيج من الألوان على مسافات متقاربة من كل لون من تلك الألوان على الورق التوال، وبعد الانتهاء من هذه الخطوة، قام مالك الكب، باستخدام نوع من الورق الشفاف، ووضعه فوق تلك مزيج الألوان.

وهنا جاء الوقت ليحسن دور الكلب البني الصغير، والذي بمجرد أن رأي اللوحة، جاهزة للرسم، قام بسرعة بوضع لمساته الأخيرة عليها، حيث قام بكلتا يديه الصغيرتان، بدهس الألوان من فوق الورق الشفاف، ومن الغريب أنه يركز تركيزا شديدا على مزج بعض الأماكن دون غيرها على اللوحة.

وبعد انتهاء الكلب الصغير من وضع لمساته الأخيرة على اللوحة، قام مالك الكلب بإزالة الورق الشفاف، لينتج عنها لوحة رائعة، لا تختلف كثيرا عن لوحة زهرة الخشخاش للرسام العالمي، فان جوخ.

ومن الطريف أيضًا أن الكلب كان يتوق لمشاهدة اللوحة النهائية بعد الانتهاء منها تمامًا ، ومن الواضح أنه كان راضيًا عنها تمامًا.

https://www.itemfix.com/v?t=ljn6dh