بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الشهابى.. المنسق العام للائتلاف الوطني للأحزاب السياسية المصرية

يهنئ بوابة الدولة الأخبارية بعد اختياره من أهم 100 ألف موقع على مستوى العالم

الكاتب الصحفي صالح شلبي وناجى الشهابي رئيس حزب الجيل
كتب احمد صالح -

هنأ ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل والمنسق العام للائتلاف الوطني للأحزاب السياسية المصرية، الكاتب الصحفى  صالح شلبى رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير موقع بوابة الدولة الاخباري باختيار مقياس جوجل ، موقع بوابة الدولة الإخباري من أهم 100 ألف موقع على مستوى العالم.

أعتبر الشهابي هذا الاختيار اعترافا بالمهنية العالية التى يتميز بها محرروا الموقع فى تناولهم الاخبار المختلفة والاحداث الهامة التى مرت بمصر والعالم بحيادية.

وأكد ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل والمنسق العام للائتلاف الوطني للأحزاب السياسية المصرية أن هذا الاختيار لم يأت من فراغ فهو تأكيد على المكانة الرائدة التى أحتلها موقع الدولة بين المواقع الإخبارية المحلية والإقليمية منذ الأيام الأولى لصدوره وتقديرا لمصداقيته وأمانته وحياديته فى نشر الاخبار وتحريره للتقارير والحوارات المختلفة التى تتناول الأحداث المحلية والإقليمية والدولية.

وأعتبر ناجى الشهابي هذا الاختيار من مقياس جوجل بمثابة شهادة تقدير لرئاسة تحرير موقع الدولة وإقرارا منه بكفاءته المهنية وقدراته الإدارية التى أوصلت الموقع إلى هذه المكانة العالمية.

وأشار ناجى الشهابي إلى أن هذا الاختيار يفرض على الموقع " إدارة وتحرير " مسئولية كبرى للحفاظ على التميز والريادة وأكد أن الاستقلالية والمهنية والشمولية التى يتميز بها الموقع حاليا هى بوابته لنيل المزيد من التقدير من الجهات المتخصصة وأكتساب إحترام القارئ .

وورد فى تقرير جوجل عن موقع بوابة الدولة الاخبارية انه احتل المرتبة ٧٧الف ضمن قائمة افضل وأهم ١٠٠الف موقع على مستوى العالم ، بين 1.71مليار موقع الكترونى على مستوى العالم
وقدر تقرير جوجل ان القيمة المالية حاليا للموقع تساوى ٣٩الف دولار أمريكى وهو مايساوى٤٥٠الف جنيه مصرى طبقا لما ورد فى  thewebinformationcompany

أخبار ذات صلة

شبكة إعلام المرأة العربية تهنىء بوابة الدولة الإخبارية بإنجازها العالمى أضغط هنا

بوابة الدولة تقيم إحتفالية كبرى بمناسبة إختياره ضمن أهم 100 موقع فى العالم​​​​​​​ أضغط هنا

بعد أختياره ضمن أهم 100 ألف موقع علي مستوي العالم

المجلس الرئاسي لتحالف الأحزاب المصربية يهنيء موقع بوابة الدولة الإخبارية أضغط هنا