بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

لعنة الإصابات تضرب النادي الأهلي قبل لقاء الوداد المغربي

-

كتب ـ مصطفى محمد
سيطرت الحيرة على حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي قبل اللقاء النهائي للبطولة الأفريقية بسبب الإصابات التي ضربت صفوف الفريق.
واقترب الثنائي صالح جمعة وحسام عاشور لاعبا الوسط من الغياب عن لقاء الإياب أمام الوداد المغربي يوم السبت المقبل، في نهائي دوري أبطال أفريقيا بسبب الإصابة حيث مازال "صالح" يشكو آلاما في العضلة الخلفية، بينما يعاني عاشور من إصابة في العضلة الضامة.
وخضع التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق أمس الاثنين، لاختبار طبي لمعرفة مدى إصابته في العضلة الخلفية، وأصبحت هذه الإصابة تهدد بقوة مشاركته في لقاء الإياب خاصة أن اللاعب لديه إجهاد شديد وخضع لأشعة لتحديد مدى فرص لحاقه بلقاء الإياب.
ويخضع وليد سليمان صانع الألعاب لبرنامج تأهيلي مكثف أملاً في اللحاق باللقاء بعد إصابته بشد في عضلات الظهر خلال لقاء الوداد.
ويدرس "البدري" إجراء بعض التعديلات في التشكيل خاصة في خط الدفاع بعودة حسين السيد حال تأكد غياب "معلول" بجانب عودة محمد هاني لمركز الظهير الأيمن والدفع بأحمد فتحي كلاعب ارتكاز.
ومن المنتظر أن يشاهد لاعبو الأهلي مع "البدري" المباراة الأخيرة أمام الوداد من أجل تصحيح الأخطاء التي وقع بها الفريق الأحمر في لقاء الذهاب.