بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

كوكا يقود هجوم أولمبياكوس ضد لودجوريتس البلغارى فى دورى أبطال أوروبا

كوكا مهاجم اولمبياكوس
كتب محمد ابو سريع -

يقود المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، التشكيل الاساسي لفريقه أولمبياكوس اليونانى فى مواجهة ضيفه فريق لودجوريتس البلغارى، المقرر لها فى التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "كارايسكاكيس"، فى ذهاب الدور الثالث التمهيدى فى دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2021 – 2022.

وكان أولمبياكوس قد تخطى فى الدور التمهيدى الثانى فريق نيفتشي باكو الإذربيجاني، بالفوز عليه بنتيجة 2 – 0 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 10 أغسطس الجارى فى بلغاريا.

ويواجه الفائز من مباراتي أولمبياكوس اليوناني مع لودجوريتس البلغاري مع الفائز من مباراتي مالمو السويدي ورينجرز الأسكتلندي في الملحق النهائي المؤهل إلى دور المجموعات من دورى الأبطال.

وجاء تشكيل أولمبياكوس على النحو التالى:

تشكيل اولمبياكوستشكيل اولمبياكوس

ونجح المهاجم المصرى فى قيادة فريقه لتحقيق لقب الدوري اليونانى الموسم الماضى، للعام الثانى على التوالى، ورقم 45 فى تاريخ النادى اليونانى.

وسجل أحمد حسن كوكا، خلال الموسم الماضى 10 أهداف فى الدوري اليوناني، الأمر الذى جعله ينافس على لقب أفضل لاعب فى الدوري الموسم الماضي.

وبلغ عدد أهداف كوكا الموسم الحالى 15 هدفا بقميص أولمبياكوس فى جميع المسابقات بواقع 10 أهداف فى الدوري اليوناني، 3 فى كأس اليونان، وهدف فى كل من دورى أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.