بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

كروس يغيب شهرين عن ريال مدريد بعد الإصابة

كروس
سعد صديق -

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن غياب الألماني تونى كروس، لاعب ريال مدريد، عن الجولات الافتتاحية للموسم الجديد من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" 2021-2022، بسبب الإصابة التي تعرض لها اليوم، الثلاثاء.

وأصدر نادى ريال مدريد بيانا عبر موقعه الرسمي ذكر فيه "بعد الفحوصات التي أجريت على لاعبنا توني كروس من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص حالته بأنه مصاب بآلام في العانة. وسيتم مراقبة تطور حالته".

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن فترة غياب كروس قد تصل إلى شهرين، موضحة أنه من المتوقع أن يغيب اللاعب عن المشاركة مع ريال مدريد لفترة طويلة لأنه سيكون عليه الالتزام ببرنامج علاجي تصل مدته من 6-8 أسابيع لكي يتعافي من الإصابة في منطقة العانة.

ويعانى ريال مدريد مؤخرا من غياب العديد من اللاعبين عن فترة الإعداد للموسم الجديد بسبب إصابتهم بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" وكان أخرهم ألفارو أودريوزولا.

ويعد أودريوزولا ثالث حالة إصابة بكورونا بين لاعبي فريق ريال مدريد، بعد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، والوافد الجديد، النمساوي ديفيد ألابا.

ومن المقرر أن ينطلق مشوار ريال مدريد فى الموسم الجديد بالليجا بمواجهة ديبورتيفو ألافيس، يوم 14 أغسطس الجارى، على ملعب "مينديزوروزا"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني.