بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

حلم المبدع الصغير يتحقق في عدد أغسطس من مجلة علاء الدين

عدد مجلة علاء الدين
كتب أحمد يوسف -

مفاجآت كثيرة تقدمها مجلة علاء الدين في عددها الجديد، الذي سيكون مع الباعة بدءاً من أول شهر أغسطس.‬
ففي العدد الجديد من المجلة 4 هدايا: أولها ملحق التسالي 24 صفحة، ومعه كتاب علاء الدين للتلوين «السيرك المرح»، بالإضافة إلى صفحات باللغة الإنجليزية، ومع كل هذه الهدايا، ومجاناً مع العدد "لعبة السباق" هدية لكل الأصدقاء.

وفي عدد هذا الشهر، يكتب رئيس التحرير «تحقق الحلم وأصبح واقعاً» يتحدث فيه عن حصد صغار السن وأصحاب المواهب الكبيرة جوائز مشروع «المبدع الصغير» في الفنون والأدب والابتكار تحت رعاية قرينة الرئيس.

وفي العدد سيستمتع الأصدقاء بالجديد من مناوشات علاء الدين ومرجان وياسمين في حلقة «علبة السردين»، وفي العدد سيسعد الأصدقاء بالمغامرات المثيرة الشيقة.. للبطل علي شجيع السيما في حلقة «علي الزومبي»، وللفريق «م» في حلقة «مغامرة في إستاد القاهرة».

ومع «شوية حاجات»، هنقرأ أجمل وأغرب المعلومات، ونتسلى بطرائف الأرقام وأحدث الألعاب، وهنعرف معلومات أكتر عن «الورق» وأهميته في الحياة اليومية في باب البيئة، وكمان هنقرأ القصة المصورة «العميل فضيل»، وقصة « البعوضة والحصان» من حكايات الشيشان.

كما يضم العدد على صفحاته توثيق علاء الدين الميلاد الأول لجوائز الدولة للمبدع الصغير و١٧ فائزا في الفن والأدب والموسيقى والابتكار.. وكمان «بنات وبس» وبنتكلم فيها مع البنات واهتماماتهن، وبنعرف صنع الأشياء والهدايا والأكلات، والجديد في عالم الموضة، وغيرها، ولمحبي الفنون هايعرفوا إزاى يرسموا «مينيون».
وهيستمتع الأصدقاء في العدد الجديد بمغامرة «علاء ومرجان فى تونس»، وبلعبة سلسلة الحروف «حكاية الثعلب»، دا غير التحقيق المرسوم «يعنى إيه أمانة؟».