بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

التصريح بدفن جثة طفلة غرقت ووالدها بنهر النيل فى العياط

إسعاف
سمير الدسوقى -

صرحت النيابة العامة بجنوب الجيزة بدفن جثة طفلة تعرضت للغرق بصحبة والدها فى نهر النيل بالعياط، بعدما تم انتشال جثمانها من قبل رجال الإنقاذ النهرى، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.

عثر رجال الإنقاذ النهرى بالجيزة، على جثة الطفلة التى تعرضت للغرق بصحبة والدها فى نهر النيل بالعياط، خلال محاولته إنقاذها عقب سقوطها بالمياه، وتم العثور عليها بعد ما يقرب من 5 ساعات على العثور على جثة والدها.

وشيع عشرات من أهالى قرية الناصرية بالعياط منذ قليل، جنازة محفظ القرآن، الذى تعرض للغرق بصحبة ابنته، فى نهر النيل، خلال محاولته إنقاذها، بعد سقوطها بالمياه، وسادت حالة من الحزن بين أهالى القرية، نتيجة المأساة التى راح ضحيتها الأب وابنت.

وعثر رجال الإنقاذ النهرى على جثة محفظ القرآن، الذى تعرض للغرق خلال محاولته إنقاذ ابنته، بعد سقوطها بنهر النيل فى العياط، بعد مرور ما يقرب من 24 ساعة على تعرضه للغرق.

وشارك عدد من الصيادين فى عمليات البحث، بمحيط المكان الذى شهد حادث الغرق، وقال شهود عيان أن الأب يعمل محفظ قرأن، خرج للتنزه بصحبة أبنائه، وسقطت ابنته "أ"، البالغة من العمر 14 سنة فى مياه نهر النيل، فحاول نجدتها، إلا أنهما تعرضا للغرق سويا، لعدم إجادتهما السباحة.

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد غرق شخصين بنهر النيل فى العياط، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، بإحدى القرى التابعة لدائرة المركز، وتبين غرق محفظ قرأن يدعى "ح.ع"، وابنته"أ"، خلال محاولته إنقاذها من الغرق.

تم إخطار إدارة الإنقاذ النهرى، ووصل عدد من المنقذين إلى مكان حادث الغرق، وتم العثور على جثة الأب، وعثر على جثة ابنته منذ قليل، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.