بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

طوكيو 2020.. ريتشارليسون يتحدث عن صعوبة مواجهة منتخب مصر الأولمبى

ريتشارليسون
كتب محمد ابو سريع -

أكد نجم هجوم المنتخب البرازيلى الأولمبى ريتشارليسون، اليوم الجمعة، أن مواجهة المنتخب المصري ستكون معقدة، خاصة أن "الفراعنة" نجحوا فى الفوز عليهم ودياً قبل البطولة بنتيجة 2-1، معرباً عن أمله فى نجاح فريقه فى التأهل ومواصلة الرحلة حتى النهائى والفوز بالذهب الأولمبى فى دورة طوكيو.

وقال المهاجم البرازيلى فى مقابلة لموقع الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" عن لقاء مصر، "لن تكون مباراة سهلة، فقد فازوا علينا فى مباراة ودية خلال التحضيرات للأولمبياد، ونجحوا فى التأهل من مجموعة صعبة للغاية"، وذلك بعد التعادل مع إسبانيا والفوز على أستراليا والخسارة أمام الأرجنتين.

وأشار مهاجم إيفرتون الإنجليزى إلى أن اختياره رقم 10 خلال منافسات الأولمبياد جاء بمقترح من مواطنه نيمار دا سيلفا، خلال تواجدهما فى البرازيل للمشاركة فى منافسات كوبا أمريكا، موضحا أن نجم باريس سان جيرمان أكد له أن الأمر سيكون بمثابة اختبار، بعدما ارتدى هذا القميص عظماء المنتخب البرازيلى مثل بيليه ورونالدينيو بين آخرين.

وأعرب ريتشارليسون عن آماله فى أن يحقق منتخب بلاده الذهب الأولمبى من جديد، وأن ينجح فى تخطى رقم مواطنه روماريو، كأفضل هداف برازيلى فى منافسات الأولمبياد، إذ يتصدر قائمة الهدافين برصيد 5 أهداف فى البطولة، ويفصله هدفان من أجل معادلة رقم الأسطورة البرازيلي.

وأكد المهاجم المتألق أنه سيرسم وشما لتخليد ذكرى أولمبياد طوكيو حال فوز منتخب بلاده بمنافسات كرة القدم فى البطولة، وهو الأمر الذى اقترب منه منتخب "السيليساو" ولكن سيتعين عليه اجتياز منتخب مصر فى ربع النهائى من أجل مواصلة الرحلة حتى النهاية.