بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

جامعة الفيوم: كلية الآثار تحصل على اعتماد الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد

رئيس جامعة الفيوم
كتب محمود شاكر -

في إطار حرص جامعة الفيوم على الارتقاء بالمستوى التعليمي والأكاديمي والإداري لكليات الجامعة المختلفة، إضافة إلى توجه الجامعة الدائم لتفعيل المعايير الأكاديمية وفق خطة استراتيجية طموحة تتبنى التطوير الشامل على كافة الأصعدة.

صرح أ.د أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم، أن كلية الآثار حصلت على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، وذلك اليوم الأربعاء الموافق ٢٠٢١/٧/٢٨

وأضاف سيادته أن الجامعة بذلك تكون قد حصلت على اعتماد ٧ كليات وهي: كلية السياحة والفنادق، وكلية العلوم، وكلية التربية للطفولة المبكرة، وكلية الحاسبات والمعلومات، وكلية الزراعة، وكلية التربية، وأخيرًا كلية الآثار، معربًا عن تمنيه الحصول على الاعتماد لباقي الكليات خلال الفترة القادمة.

كما أشار سيادته أن كلية الآثار من الكليات الهامة، التي لها شراكات دولية عالمية، وقدمت العديد من الكفاءات والدراسات والأبحاث على مدى سنوات، واعتمادها هو خطوة أخرى نحو التميز المستمر.

كما يتقدم بخالص الشكر والتقدير على المجهود الواضح لمركز ضمان الجودة والتخطيط الاستراتيجي بالجامعة، الذي يقوم بتقييم البرامج المختلفة داخل الكليات من خلال وحدات ضمان الجودة داخل كل كلية.