بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

موجز اخبار التوك شو

موجز اخبار التوك شو
كتب احمد نايف - امين احمد -

يقدم موقع بوابة الدولة الاخبارية اهم وابرز اخبار التوك شو للقارئ خاصة التى نشرت خلال الساعات القليلة الماضية .

والاخبار التى شهدت رواجآ هى:

عودة رحلات العمرة من خارج السعودية بداية من 10 أغسطس المقبل

أفاد مراسل قناة العربية فى خبر عاجل، أنه تقرر عودة العمرة للمعتمرين من خارج السعودية بداية من 10 أغسطس المقبل. وكان وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الدكتور سعد بن محمد المحيميد جاهزية المسجد الحرام لاستقبال المعتمرين والمصلين لعودة العمرة بدءًا من يوم 15 ذي الحجة عبر الحجز من تطبيق اعتمرنا، بحسب "واس"

على جمعة: ”عبد الحليم كان هيصلح جملة ”قدر أحمق الخطى” إذا نبهه أحد بحرمانيتها”

أجاب الدكتور علي جمعة مفتى الديار المصرية، بشكل مفصل على سؤال "هل الفنون حرام"، موضحا حكم التنمر على الفنانين فى ظل ما تشهده صفحات السوشيال ميديا من جدل حول التنمر على الفنانين، حيث أكد إن سؤال "الفنون حرام؟" يكاد يكون خطأ، لأن الفن يطلق على القسم المخصوص من العلم، فيقال هذا كان مُختصاً بفن المنطق أو فن الأدب غيرهم من المعرفة، والفنون هنا ليست الفنون المسرحية أو التمثيلية أو غيرها، موضحاً أن هناك ما يُسمى بالفنون الإسلامية، والمقصود بها الأنواع مثل "الخط العربي" وهو فن يحتاج لكفاءة معينة، والخَطاط هو فنان يحتاج لمهارة قد تكون مُكتسبة أو وهبها الله له.

دار الإفتاء تعلن عن مؤتمرها الدولي أغسطس المقبل.. أمين عام الفتوى يرصد التفاصيل

قال الدكتور خالد عمران، أمين عام الفتوى بدار الإفتاء، إن مؤتمر أغسطس المقبل الدولى هو الحدث الأكبر والأعظم بين الأحداث من بين مؤسسات الفتوى فى العالم.

هاني الناظر: مفعول كريمات الشمس لا يتعدى الساعتين

أكد الدكتور هانى الناظر استشارى الأمراض الجلدية، أن مفعول كريمات الشمس لا يتعدى الساعتين، لذلك فلابد من تجديدها عند التعرض للشمس.

الاستحمام بالمياه الباردة.. هاني الناظر ونصائح هامة في فصل الصيف

قال الدكتور هانى الناظر، إن هذا الجو الحار يفضل ارتداء الملابس القطنية التى لا تحتفظ بالحرارة، لافتاً إلى أن اللون الابيض أو الفاتح بشكل عام أفضل من الملابس الغامقة التى تحتفظ بالحرارة.

أسباب اختيار القاهرة ضمن أفضل 100 وجهة سياحية في العالم

قال الدكتور مجدي صادق ، عضو غرفة شركات السياحة، على خلفية اختيار القاهرة ضمن أفضل 100 وجهة سياحية لعام 2021، إن هناك اهتمام من الرئيس عبد الفتاح السيسي بالسياحة الدينية ، تحت مسمى سياحة "آل البيت"، ورحلة العائلة المقدسة و التجلي الأعظم .

أسعار الذهب والعملات الأجنبية فى الأسواق اليوم الأحد 25-7-2021

سعر جرام الذهب عيار 24 يسجل 903 جنيها للجرام.

الظواهر الفلكية غير مؤثرة على الأرض أو الإنسان

قال الدكتور جاد القاضى، رئيس المعهد القومى للبحوث الفلكية، إن فصل الصيف مناسب جداً للاستمتاع بالظواهر الفلكية نظراً لعدم وجود غيوم وسحب .

الرعاية الصحية بالأقصر: 58 ألف جلسة غسيل كلوي خلال النصف الأول من العام الجاري

قال الدكتور إسماعيل العربى، مدير فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بالأقصر، إننا قمنا بعمل 58 ألف جلسة غسيل كلوى خلال النصف الأول من العام الجارى.

استعادة الرونق استراتيجية مصر للحفاظ على تراثها التاريخي

اتخذت القيادة السياسية خطوات هائلة في الارتقاء بالتراث المصري والتاريخية لما له من دور هائل في إبراز صورة مصر القديمة والحديثة للعالم بالإضافة إلى دوره في الترويج للسياحة المصرية التي يقبل عليها السياح من شتى بقاع العالم لما تحتوي من أثار ومتاحف وتاريخ له سحره الخاص.

هذا موجز اهم انباء بوابة الدولة الاخبارية