بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

صاحب لقب أشهر عازب.. مروان خوري يكشف حقيقة إتمام زفافه

مروان الخوري
كتبت سميرة ابو زيد -

نفى الفنان اللبناني مروان الخوري ، كافة الأخبار التي انتشرت خلال الساعات الماضية، حول قيامه بإتمام حفل زفافه على أحد اللبنانيات، مؤكدا أن الزواج لم يتم بعد، وأنهم ما زالوا في قيد التحضيرات لحفل الزفاف، والعرس سيتم إقامته في بيروت وسط أهلهم وأصدقائهم المقربين.

والفنان مروان خوري، تجاوز الخمسين عاما، وكان يحمل لقب أشهر عاذب في وسائل الإعلام، بعد تقدمه في العمر دون زواج.

مروان خوري: حفل زفافي في شهر سبتمبر

كان مروان خوري قد نشر على Twitter بيانا حول قصة زواجه من عدمها وقال: «أودّ أن أوضح للمحبين وللصحافة الكريمة، أنني لم أتزوج رسميا بعد، وأن سهرة البارحة أقامها لنا أصدقاء قريبين وكانت على شرف خطيبتي».

وكشف مروان خوري، عن تحديده شهر سبتمبر المقبل للاحتفال بزواجه قائلا: «الزواج سيكون خلال شهر أيلول (سبتمبر) إن شاء الله ولكم مني كل الحب والشكر».

مروان خوري: زوجتي من خارج الوسط الفني

كان مروان خوري، قد كشف في إحدى لقاءاته التلفزيونية من شهرين، عن زواجه خلال عام 2021 بعد فترة كبيرة من العزوبية، استمرت حوالي الـ53 عاما، مشيرا إلى أنه إذا لم يحتفل بإقامة حفل زفاف ضخم، سوف يقتصر الحفل على المقربين فقط.

أما عن زوجته، فقال مروان خوري إنها من خارج الوسط الفني، ولكنها قريبة منه للغاية، وتحب موسيقاه، وتفهم جيدا في الموسيقى، أما عن رغبته في الزواج في الوقت الحالي بعد صبر طوال الفترة الماضية فقال إنه يريد الاستقرار.

وأضاف أنه أحب زوجته لأنها تحب شخصيته، وبينهما انسجام كبير، وخاصة أنه يوجد جزء خاص به كرجل بعيد عما يقدمه في الأغاني، وقال إن أهم شيء في المرأة بالنسبة له أن تكون محبة للموسيقى، مؤكدا أنه يحب المرأة الشرقية وأنه متملك بالعلاقة، بالرغم من أنه يحب أن تكون للمرأة شخصيتها، ولكنه في العلاقة العاطفية «شقي ومتملك منها».