بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

المقاصة يواجه الجونة وديا 29 يوليو استعدادا لسيراميكا

المقاصة
سعد صديق -

استقر الجهاز الفني للمقاصة، بقيادة محمد عبد الجليل، على مواجهة الجونة يوم 29 يوليو الجاري، ضمن سلسلة التجارب الودية التي يخوضها الفريق الفيومي، استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز في أغسطس المقبل، والتى يستهلها أبناء الفيوم بمواجهة سيراميكا يوم 8 أغسطس المقبل.

واتفق الجهاز الفني للمقاصة على خوض مباراتين وديتين الأولى ضد غزل المحلة يوم 27 يوليو الجاري والثانية يوم 30 من الشهر نفسه ضد طلائع الجيش، ضمن تحضيرات الفريق الفيومي لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز.

وتقام مباراة المقاصة أمام المحلة على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، بينما تقام مباراة طلائع الجيش على ملعب جهاز الرياضية العسكري.

وكان إسلام عادل مدرب المقاصة ونائب مدير الكرة بالنادي، قد كشف أن فريقه سيحصل على إجازة 5 أيام خلال عيد الأضحى، في ظل عدم ارتباط فريقه بخوض مباريات في الدوري في الفترة الحالية، نظرا لتوقف المسابقة؛ بسبب مشاركة المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو.

ويستأنف فريق المقاصة تدريباته بعد انتهاء إجازة العيد، استعدادا لاستئناف الدوري بعد الأولمبياد، حيث يحدد الجهاز الفني بقيادة محمد عبد الجليل برنامج التحضير للموسم المقبل.