بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

مانشستر يونايتد يسقط ضد كوينز بارك رينجرز 2-4 وديا استعدادا للموسم الجديد

جانب من المباراة
سعد صديق -

سقط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى أمام نظيره كوينز بارك رينجرز بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة الودية التى جمعتهما اليوم، السبت، على ملعب "كيان برنس"، استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الكروى الجديد 2021-2022.

أحرز خيسى لينجارد الهدف الأول لصالح مان يونايتد في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة، ثم نجح كوينز بارك رينجرز في تسجيل 4 أهداف متتالية حملت توقيع كل من: تشارلي أوستن، ليندون دايكس، موسيس أودباجو، ليندون دايكس في الدقائق 7، 52، 58، 60 من زمن المباراة، قبل أن يقلص أنتوني إيلانجا الفارق بهدف اليونايتد الثانى بالدقيقة 73 من عمر اللقاء.

وكان فريق مانشستر يونايتد تغلب على ديربي كاونتي 2-1 فى المباراة الودية التي جمعت الفريقين مؤخرا فى إطار الاستعدادات للموسم الجديد 2021-2022.

ويفتتح مانشستر يونايتد منافسات الموسم الجديد للدوري الإنجليزي 2021-2022، أمام ليدز يونايتد يوم 14 أغسطس علي ملعب "أولد ترافورد".

من ناحية أخرى، أعلن مانشستر يونايتد الإنجليزي تجديد عقد مدرب الفريق سولشاير لمدة 3 مواسم حتى عام 2024، مع خيار التجديد لعام إضافي.

وأصدر النادى بيانا رسميا جاء فيه، "وقع أولي جونار سولشاير عقدًا جديدًا مع مانشستر يونايتد سيقابله فى النادي حتى عام 2024 على الأقل، مع وجود خيار لمدة عام آخر".